للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

نماء الخيرية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان 

( الفوز – محليات )

أعلنت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة الحسين للسرطان، اليوم الأربعاء، بهدف إنشاء صندوق يحمل اسم نماء الخيرية لتقديم الدعم لتغطية تكاليف علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان، حيث سيوجّه دعم الصندوق إلى علاج مرضى السرطان من قطاع غزة، ومرضى آخرين من مختلف الجنسيات والأعمار، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لنماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي سعد مرزوق العتيبي، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لنماء الخيرية سعد مرزوق العتيبي: إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار رؤية نماء الخيرية نحو التنمية المستدامة من خلال المؤسسات التي تعنى بالإنسان، وتسعى لتوفير الحياة الكريمة بتمكينه من ممارسة نشاطاته وتحقيق احتياجاته، ومنها مساعدته على الحصول على العناية الطبية، وتوفير سبل العلاج؛ لتمكينه من ممارسة نشاطه والقيام بأعباء حياته.

وأكد العتيبي حرص نماء الخيرية على العمل من خلال الشراكة الفاعلة مع المؤسسات المدنية والجمعيات الخيرية في الأردن، خاصة في ظل الأعباء المترتبة على المجتمع الأردني جراء اللجوء السوري، حيث تعمل نماء الخيرية في أكثر من صعيد، ومنها العمل الإغاثي الغذائي والمعيشي، ولذلك فإن هذه الاتفاقية تشمل معالجة المرضى من الفلسطينيين واللاجئين السوريين والأشد احتياجاً.

من جهتها، عبرت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش عن شكرها لنماء الخيرية على اهتمامها بدعم سبل مكافحة مرض السرطان، وكذلك المؤسسات الإنسانية العربية، «فشراكتنا هذه سيكون لها دور كبير في إنقاذ حياة كثيرين من مرضى مركز الحسين للسرطان الذين لا توجد أي جهة تغطي تكاليف علاجهم».

وأضافت قطامش: نثمّن الدعم الكريم والمتواصل من دولة الكويت الشقيقة، متوجهة بالشكر إلى نماء الخيرية لبثِّ الأمل في نفوس المرضى، مؤكدة أن هذا الدعم يمكن مؤسسة الحسين للسرطان من توفير أفضل علاج شمولي للمرضى من مختلف الجنسيات العربية.

من الجدير بالذكر، تعدّ نماء الخيرية الكويتية مؤسسة رائدة في العمل الإنساني التنموي لأكثر من 44 عاماً داخل الكويت، وتهدف إلى المساهمة في بناء الإنسان، ونهضة المجتمعات، وتحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ودعم الفقراء والأيتام والمرضى والمحتاجين، من خلال تقديم المساعدات العينية والنقدية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock