للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

( دورة القمة ) في مركز قيم وهمم التربوي في منطقة الرميثية

دورة علمية متميزة لطلاب المرحلة الابتدائية تقيمها إحياء التراث

( الفوز – محليات )

دورة علمية متميزة بدأتها جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال مركز قيم وهمم التربوي التابع لها في منطقة الرميثية تحت شعار : ( دورة القمة )، وهي خاصة لطلاب المرحلة الابتدائية من الصف الأول وحتى السادس، وستستمر الدراسة فيها حتى يوم 25/6 أيام الأحد والثلاثاء والخميس.

وستتضمن أنشطة المركز العديد من البرامج مثل البرنامج الشرعي، والذي سيتم فيه تحفيظ القرآن الكريم، ودراسة العلوم الشرعية كالعقيدة والفقه والسيرة والحديث والتفسير، وقصص الأنبياء، والأذكار اليومية.

بالإضافة للبرنامج التعليمي، والذي يضم: المكتبة والقراءة والاسعافات الأولية والنصائح الطبية والكهرباء والمواهب الصوتية، أما البرنامج الرياضي الترفيهي فيضم: كرة القدم والكاراتيه والبينت بول والرماية بالسهم والألعاب الشعبية، بالإضافة للمسابقات الثقافية.

ومن الأنشطة التي سيتم تنظيمها من خلال البرنامج المهاري والفني: الرسم وفن الطبخ، وصناعة العطور، كذلك الزراعة وتربية الطيور الأليفة وورشة النجارة والنوخذة الصغير.

هذا وقد أهابت الجمعية بأولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في مثل هذه الأنشطة التي تقوم بها انطلاقاً من دعمها لكل ما يخدم أفراد المجتمع، واستغلالاً لمثل هذه المراكز والأنشطة بما يعود على الأبناء بالفائدة، واستثمار الوقت فيما هو نافع ويطور من مستواهم الفكري والجسدي، مما يساهم في بناء مجتمع قوي ينعكس أثره على الوطن.

 

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock