للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

ضبط 342 مخالفاً من الوافدين في حملات أمنية مشتركة

( الفوز – محليات )

نفّذت وزارة الداخلية، بتعليمات مباشرة من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة، الشيخ طلال الخالد، وبإشراف ميداني من وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، خلال عطلة نهاية الأسبوع، واحدة من أكبر الحملات الأمنية على مخالفي قانون الإقامة والعمل والعمالة الهامشية ومكاتب الخدم الوهمية في مناطق مزارع العبدلي ومزارع الوفرة، وجواخير كبد، وبرايح سالم والفحيحيل، بمشاركة القطاعات الأمنية الميدانية والإدارة العامة لمباحث الإقامة، والإدارة العامة للمباحث الجنائية، وأسفرت الحملات عن ضبط 342 مخالفا لقانون الإقامة والعمل وعمالة هامشية، فضلا عن ضبط 3 مكاتب خدم وهمية.

وفي تفاصيل الحملة الأمنية الأولى التي نفذتها الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، ممثلة في قسم اللجنة الثلاثية المشتركة وبإسناد ميداني من دوريات قطاع الأمن العام ودوريات قطاع المرور والعمليات، وشنّوا خلالها عدد من حملات التفتيش المفاجئة في مناطق العبدلي والوفرة، وجواخير كبد، وبرايح سالم في منطقة السالمية، من ضبط 219 مخالفا لقانون الإقامة والعمل في البلاد.

وأضاف المصدر أن الاجهزة الأمنية المشاركة في الحملة أقامت نقاط التفتيش الموزعة في جميع المناطق التي تمت داهمها رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، بمشاركة الهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة التجارة، وتم إحالتهم لجهة الاختصاص، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم. وفي تفاصيل الحملة الأمنية الثانية، نفّذ قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة حملة تفتيش في مناطق السالمية والفحيحيل وبرايح سالم وصباح الناصر. وقال مصدر أمني إن الحملة الأمنية أسفرت عن ضبط 96 مخالفاً لقانون الإقامة والعمل من مختلف الجنسيات، فضلا عن ضبط 3 مكاتب خدم وهمية في منطقة صباح الناصر تعمل على تشغيل 8 مخالفين لقانون الإقامة بنظام الأجرة اليومية، وتم إحالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

وفي تفاصيل الحملة الأمنية الثالثة، نفّذ رجال مباحث الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة حملة أمنية على مخالفي قانون الإقامة والعمل، وتمكنت من ضبط 27 مخالفاً لقانون الإقامة والعمل من مختلف الجنسيات في منطقة برايح سالم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock