للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

وفد منتخب الكويت للزوارق غادر إلى روما

( الفوز – محليات )

بينما غادر وفد منتخب الكويت للزوارق اليوم من ملقا إلى روما، للمشاركة في بطولة العالم لفئة XCAT، حقق الفريق الميدالية الذهبية للجولة الأولى لبطولة العالم ذات المحرك الواحد بقوة 300 حصان.

غادر وفد منتخب الكويت مدينة ملقا الإسبانية اليوم متوجهاً إلى العاصمة الإيطالية روما، لخوض منافسات الجولة الأولى لبطولة العالم لفئة XCAT للزوارق ذات المحركين بقوة 400 حصان لكل محرك، وسيكون الزورق Q8 بقيادة المخضرم عبداللطيف العماني ويساعده بدر الدوسري خلال منافسات البطولة.

وكان المنتخب، بقيادة بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي، حقق الميدالية الذهبية في الجولة الأولى من منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة للموسم الحالي 2023 لفئة القدرة والتحمل للزوارق ذات المحرك الواحد بقوة 300 حصان، والتي نظمها الاتحاد الدولي للزوارق السريعة UIM في مدينة ملقا الاسبانية، خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل الجاري، بمشاركة دولية واسعة.

وحصد الدوسري والعيسائي الميدالية الفضية في المرحلة الأولى من السباق الذي أقيم الأحد الماضي، ثم الميدالية الذهبية في المرحلة الثانية أمس، ومن ثم تم تتويجهما بـ «الذهب»، ولقب هذه الجولة بمجموع النقاط.

الشمالي: منافسة قوية وأشار رئيس وفد المنتخب الوطني رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي الكويتي علي الشمالي إلى أن الجولة شهدت تنافسا مثيرا وساخنا، معربا عن اعتزازه بتحقيق هذا الإنجاز الذي جاء مكملا لسلسلة الإنجازات العالمية التي يحققها أبطال الكويت في الرياضات البحرية بصفة عامة، وفي سباقات الزوارق السريعة بصفة خاصة، ومن خلال الجهود الكبيرة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock