للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«سلة» الأبيض يلتقي شباب أهلي دبي

( الفوز – محليات )

يحل فريق الكويت ضيفاً على نظيره شباب أهلي دبي في الثامنة من مساء اليوم، ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا لكرة السلة عن منطقة الخليج. وتقام منافسات الدور قبل النهائي بنظام خروج المغلوب (البلاي أوف) من ثلاث مواجهات، على أن يتأهل الفائز بمواجهتين إلى الدور النهائي.

وكان «الأبيض»، الذي غادر إلى دبي، أمس الأول، وخاض تدريبات في الفترة المسائية، أمس، تمكن من الفوز في اللقاء الأول الذي أقيم بضيافته بنتيجة 87-71.

ويسعى «الأبيض» إلى حسم تأهله إلى الدور النهائي من البطولة في مباراة اليوم، وعدم اللجوء إلى مباراة ثالثة لحسم النتيجة. ويملك الكويت العديد من العناصر المميزة القادرة على حسم اللقاء لمصلحته، مثل الأخوين حمد ومحمد عدنان، وعمران جوهر، ومصطفى الرفاعي، وعلي الهدهود، إضافة إلى محترفيه الثلاثة الأميركيين بولين وماركوس ولالان، بقيادة المدرب الألماني المتميز بيتر شومرز، الذي سبق له أن قاد الفريق الإماراتي سبع سنوات، ويعرف إمكانيات لاعبيه جيداً.

من جانبه، يعوِّل الفريق الإماراتي، الساعي إلى تعويض خسارة المباراة الأولى وتأجيل الحسم في لقاء فاصل، على جهود قيس الشبيبي وراشد الزعابي والأميركيين براندون ونيكولاس.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock