للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

السند: تدشين تقديم طلب العلاج بالخارج «أونلاين»

( الفوز – محليات )

في إطار تواصل ميكنة خدمات الوزارة، وتسهيلا على المواطنين، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، د. عبدالله السند، تدشين خدمة تقديم طلب العلاج بالخارج «أونلاين».

وقال السند إن تقديم الطلب يكون عبر الموقع الرسمي للوزارة، ويتطلب استكمال البيانات الأساسية المطلوبة، سواء كان المتقدم بالطلب صاحب العلاقة أو لغير صاحب العلاقة، ومتابعة خطوات التسجيل من اختيار اللجنة التخصصية في المستشفى التابع لها ملف المريض، والقسم الطبي المعني بالحالة، ورقم ملفه الطبي، على أن يكون الملف نشطا في المستشفى ذاته، وتحميل تقاريره الطبية، بشرط أن تكون حديثة.

وأشار إلى موافاة الحالة عبر الإيميل بنتيجة كل الإجراءات المتبعة، سواء فيما يخص موقف اللجنة التخصصية أو اللجنة العليا، أو متابعة الإجراءات مع المكتب الصحي في الخارج عند الموافقة على الطلب، بما في ذلك موعد مراجعة المستشفى في الدولة الموفد إليها، موضحا أن المرحلة الأولى للخدمة تشمل مركز الكويت لمكافحة السرطان، على أن تشمل بقية المستشفيات العامة والمراكز التخصصية الانضمام إلى الخدمة تباعاً.

وأكد السند أن تواصل ميكنة خدمات الوزارة يأتي بتوجيهات مباشرة من وزير الصحة د. أحمد العوضي، وعبر الجهود الحثيثة لوكيل الوزارة لشؤون الصحة الرقمية، أحمد غريب، مثمنا في هذا الصدد التعاون الملموس لوكيل الوزارة لشؤون الخدمات الصحية الخارجية، د. يعقوب التمار، لإنجاز هذه الخدمة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock