للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

عادل عقلة: الكويت يتشرف بالمشاركة في كأس الملك سلمان

( الفوز – محليات )

أشاد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت، عادل عقلة، بالجهود الحثيثة للاتحادين العربي والسعودي، لتقديم نسخة استثنائية للبطولة العربية للأندية الأبطال، والتي تحمل اسم العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز العزيز على قلوب كل العرب، والكويت على وجه الخصوص. وقال عقلة في تصريح لـ»الجريدة»، إن الأبيض يتشرف بالمشاركة في بطولة الملك سلمان، مؤكدا أن ناديه لن يدّخر جهداً لتمثيل الكويت في البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وأضاف أن المنافسة لن تكون سهلة، اعتباراً من مواجهة الفريق الجزائري، معرباً عن الثقة في كتيبة الأبيض وقدرتها على تقديم مستويات تليق بممثل الكرة الكويتية. وذكر أن تركيز الفريق الأبيض ينصب في الوقت الحالي على المشاركات المحلية، اعتباراً من مواجهة السالمية غداً في الجولة 18 من منافسات دوري زين الممتاز. يذكر أن قرعة البطولة العربية «كأس الملك سلمان»، والتي سحبت في العاصمة السعودية الرياض مساء أمس، قد أوقعت فريق الكويت في مواجهة شبيبة الساورة الجزائري بالدور التمهيدي، على أن يتواجه الكويت وساورة، ذهابا وإيابا.

ومن المقرر أن يخوض الفائز من الكويت وساروة، وهما اللذان ستواجهان ذهاباً وإياباً، مرحلة ثانية في الدور التمهيدي لمواجهة الفائز من فريقي شباب الأردن الأردني ونواذيبو الموريتاني، قبل انضمام الفائز إلى فرق المجموعة الرابعة في ثمن النهائي، والتي تضم شباب بلوزداد الجزائري والرجاء المغربي، بالإضافة إلى المتأهل الأول من الدور الأول.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock