للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

فوز سلة القادسية وكاظمة على الجهراء والقرين

( الفوز – محليات )

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي القادسية فوزاً مثيراً على الجهراء بنتيجة 75-73، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدور الثاني لبطولة الدوري العام لكرة السلة، والتي شهدت أيضا فوز كاظمة على القرين 93-64.

وبذلك حقق فريقا القادسية وكاظمة أول نقطتين لهما في مشوارهما، بينما نال الجهراء والقرين نقطة الخسارة.

الجدير بالذكر أن نظام الدور الثاني يقام بنظام الدوري من قسمين، على أن يلتقي بعدها الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في الدور قبل النهائي الذي سيقام بنظام «البلاي أوف» من 3 مباريات.

جاءت مباراة القادسية مع الجهراء قوية منذ البداية تبادل فيها الفريقان التقدم خلال مجريات الربع الأول حتى أنهى القادسية الربع الأول لمصلحته 19-16.

ونجح القادسية في بسط سيطرته على المباراة في الربع الثاني عبر اختراقات الأميركي رونالد، ومتابعة عبدالرحمن السهو أسفل السلة إلى جانب ثلاثيات عبدالله توفيق وسط إضاعة منافسة العديد من الهجمات السهلة لينتهي الربع الثاني بتقدم القادسية 40-28.

وواصل الأصفر سيطرته على المباراة في الربع الثالث، في حين عجز منافسه الجهراء عن محاولات تقليص الفارق، لينتهي الربع الثالث بتقدم القادسية 61-46.

وحاول الجهراء قلب الطاولة على منافسه في الربع الرابع، ليقلص الفارق إلى نقطتين، لكنه عجز من تحقيق الفوز، ليخرج القادسية منتصراً بنتيجة 75-73.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock