للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الصليبيخات حسم تأهله رسمياً لـ «ممتاز الطائرة»

( الفوز – محليات )

حسم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الصليبيخات تأهله رسميا للدوري الممتاز قبل جولة واحدة من نهاية منافسات دوري الدرجة الأولى، أمس الأول، إثر فوزه على اليرموك بنتيجة 3 – صفر في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله ضمن الجولة الحادية عشرة التي شهدت ايضا فوز الشباب على التضامن بنتيجة 3 – 2.

وبذلك، ابتعد الصليبيخات بقمة الترتيب برصيد 28 نقطة وبفارق مريح عن أقرب مطارديه الشباب الوصيف وله 23 نقطة، وظل التضامن في المركز الثالث بـ 8 نقاط واليرموك في المركز الأخير بـ 7 نقاط.

افتتاح «الثلاثية» ومن جانب آخر، تنطلق اليوم منافسات الدورة الثلاثية «الصعود والهبوط» في الدوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك عند السابعة مساء باللقاء الذي سيجمع بين فريقي برقان والساحل على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

وطبقاً للائحة يلعب في «الدورة الثلاثية» الفرق أصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع في الدوري الممتاز دورياً من ثلاث أدوار وفي نهايته يحصل الاول على المركز الخامس في الممتاز ويلعب الثاني مع ثاني دوري الدرجة الاولى على الصعود والهبوط من الممتاز في الموسم المقبل، بينما يهبط الثالث مباشرة للدرجة الاولى في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، انضم محترف نادي الكويت الجديد للكرة الطائرة الايراني صابر كاظمي إلى معسكر الفريق التدريبي المقام حالياً في تركيا استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة غرب اسيا للاندية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock