للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الجولة 17 للدوري الممتاز تنطلق اليوم بلقاء الساحل والفحيحيل

( الفوز – محليات )

تنطلق اليوم منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري زين الممتاز لكرة القدم، بإقامة مباراة واحدة تجمع الساحل مع الفحيحيل في الخامسة مساءً على استاد علي صباح السالم.

يأتي ذلك، في الوقت الذي أعادت إدارة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، الأمل للتضامن في دخول أجواء المنافسة على المشاركة في المجموعة الأولى، حينما قلبت نتيجة مباراته مع الجهراء، التي أقيمت 5 فبراير الماضي في الجولة الثانية عشرة، من التعادل 1-1 إلى الفوز 3-صفر. وأوضحت «المسابقات»، على موقع الاتحاد الإلكتروني، أن سبب قرارها يرجع إلى مخالفة الجهراء للبند الثالث من المادة 97 من لائحتها، بإشراك اللاعب مشاري البارود الموقوف (حاصل على 3 بطاقات صفراء)، وبناءً عليه تم تطبيق المادة 57 من اللائحة ذاتها بقلب النتيجة. دابس: لم نشكُ مشاركة اللاعب وأكد عضو مجلس إدارة التضامن رئيس جهاز الكرة، فهد دابس، أن التضامن لم يتقدم باحتجاج على مشاركة اللاعب، وأن إدارة المسابقات هي التي اكتشفت الخطأ الجسيم لمسؤولي الجهراء، وبناءً عليه تم قلب النتيجة.

وأضاف: «كنا على علم بمشاركة اللاعب الموقوف منذ نهاية المباراة، وتريثنا حتى صدر قرار إدارة المسابقات». وبقرار «المسابقات»، أصبح رصيد الجهراء 22، متراجعاً إلى المركز الخامس، ورصيد التضامن 16 نقطة، ومازال في المركز قبل الأخير.

الساحل والفحيحيل وتختلف ظروف الفريقين قبل مباراة اليوم، فالساحل، متذيل الترتيب بـ 13 نقطة، تأكدت مشاركته في المجموعة الثانية، التي ستحدد الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى، لكن الجهاز الفني، بقيادة المدرب محمد دهيليس، يسعى إلى حصد نقاط لقاء اليوم وكذلك المقبل، من أجل تدعيم موقفه وتفادي الهبوط.

ويدرك الجهاز الفني صعوبة اللقاء، لكنه يعوِّل على الروح القتالية للاعبين، والمستوى الرائع الذي يقدمونه في جميع المباريات، والذي لا يتناسب مع ترتيبه، علماً بأنه تعادل مع الجهراء في المباراة السابقة سلبياً.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock