للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

(دورة تأهيل علمي وثقافي) للنساء الداعيات في ” ألبانيا” تقيمها د. سندس العبيد

( الفوز – محليات )

أنشطة تأهيل خاصة للنساء في مجال التربية والتعليم والدعوة تطرحها جمعية إحياء التراث الإسلامي وبشكل مستمر داخل وخارج الكويت، وقد قامت الجمعية مؤخراً بتنظيم دورة ( تأهيل علمي وثقافي للنساء الداعيات ) في ألبانيا لأستاذة حديث وتفسير كويتية.

وتشرف على هذه الدورة لجنة البلقان التابعة لجمعية إحياء التراث الإسلامي بالتعاون مع مؤسسة العرفان بالمعروف في ألبانيا، وحاضرت فيها من الكويت الأستاذة الداعية د. سندس عادل العبيد – أستاذة الحديث والتفسير بكلية الشريعة جامعة الكويت، حيث شرحت من خلالها كتاب الأربعين النووية وخمسون حديثاً في السعادة، وكذلك قراءة وتعليق على كتاب الشمائل المحمدية، بالإضافة لإلقاء العديد من الدروس والمحاضرات في المراكز النسائية.

هذا وقد حضر هذه الدورة والمحاضرات العديد من طالبات العلم والحافظات، مستفيدين من هذه الدورات والمحاضرات النافعة التي فيها بيان أهمية العلم وشرح لوسطية الإسلام وسماحته ونبذ العنف والأفكار الهدامة، وقد عبرت مؤسسة العرفان بالمعروف عن جزيل الشكر لجمعية إحياء التراث الإسلامي في دولة الكويت لإقامة هذه الدورة والأنشطة المصاحبة من دروس ومحاضرات، كما دعت للاستمرار في هذا التعاون المثمر على جميع الأصعدة العلمية والخيرية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock