للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

دورات ثقافية تقيمهما إحياء التراث اليوم الأربعاء 

( الفوز – محليات )

شروحات علمية والعديد من الدروس والدورات العلمية والثقافية تنظمها جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال فرعها في منطقة العمرية وتحت شعار ( أفلا يبصرون )، ومنها درس أسبوعي بعنوان : ( حسن الخاتمة .. أسباب وعلامات ) يلقيه الشيخ/ محمود الدليل، وذلك اليوم الأربعاء 25/1 في تمام الساعة (30ر7) مساء في ديوانية لجنة العمرية .

كما تنظم الجمعية اليوم الأربعاء أيضاً درساً أسبوعياً في ( ترجمة أبي سفيان بن حرب رضي الله عنه ) يلقيه الشيخ/خالد الحميدي بعد صلاة العشاء في ديوانية فرعها الكائن في الأندلس ق (6) – ش (101) – م (53) .

ودعت الجمعية طلبة العلم للمشاركة في فعاليات الدورات والمحاضرات والدروس التي تقيمها، الأمر الذي يعود عليهم بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.

والجدير بالذكر أن فرعي الجمعية في منطقتي العمرية والأندلس يضمان العديد من اللجان التي تتولى مسئولية نشر الكلمة الطيبة في المجتمع، والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لعوامل الانحراف العقائدي والأخلاقي التي تستهدف قيم ومثل المجتمع، والسعي لإصلاح الفرد والمجتمع وتوجيهه لطريق الاستقامة، كذلك تقوم بدعوة الجاليات الغير مسلمة للإسلام، وذلك من خلال توزيع الكتيبات والأشرطة الإسلامية، وعقد المحاضرات والندوات، بالإضافة لعقد الدورات الشرعية والعلمية، وإقامة حلقات لتحفيظ القرآن الكريم .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock