للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

الأبيض لعبور السد القطري في «سلة آسيا»

( الفوز – محليات )

يحل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت ضيفاً على السد القطري، اليوم، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للأندية.

ويتصدر الكويت المجموعة برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات من دون هزيمة، ويأتي خلفه المنامة البحريني بـ 5 نقاط من انتصارين وهزيمة، ثم السد بـ 4 نقاط من انتصار وهزيمتين، وأخيراً النصر السعودي 3 نقاط من 3 هزائم.

وتقام البطولة بنظام الذهاب والإياب، ويضم زون الخليج مجموعتين، حيث يتأهل البطل في كل مجموعة مباشرة للدور الثاني، على أن يلتقي صاحبا المركز الثاني لتحديد ثالث المتأهلين.

ويقدم «الأبيض»، بقيادة مدربه الألماني بيتر شومرز، مستويات متميزة، سواء على مستوى البطولة الآسيوية، أو في البطولات المحلية، حيث أنهى الدور التمهيدي في بطولة الدوري بالمركز الأول دون هزيمة أيضاً، وهو يتطلع إلى الظفر بالمركز الأول في مجموعته وبلوغ الدور الثاني من البطولة الآسيوية، للمنافسة الجدية على اللقب.

ويدرك «الأبيض» صعوبة المهمة اليوم، لأنه يخوض اللقاء بضيافة السد، الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره. وكان الكويت فاز في مباراة الذهاب بصعوبة بعد التمديد، إثر التعادل في الوقت الأصلي 86 – 86.

ويعتمد المدرب الألماني على مجموعة مميزة من اللاعبين، مثل: حمد ومحمد عدنان وتركي حمود ومصطفى الرفاعي وعلي الهدهود، إضافة إلى المحترفين الثلاثة الأميركيين ماركوس ولالان وبلين.

في المقابل، يريد السد المحافظة على آماله في المنافسة، من خلال تحقيق الفوز في لقاء اليوم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock