للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

العربي يفاوض صولة للتجديد واللاعب يتمسك بورقة الترجي

( الفوز – محليات )

لا يزال ملف تجديد عقد المحترف الليبي في صفوف فريق العربي لكرة القدم محمد صولة، وكذلك رحيله خلال الانتقالات الشتوية الحالية، مفتوحاً على مصراعيه في القلعة الخضراء، على الرغم من تأكيدات عدد من أعضاء مجلس الإدارة باستمرار اللاعب مع الأخضر سواء في الموسم الحالي، أو المقبل.

وينتهي عقد صولة مع العربي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يمنحه منفرداً حق التفاوض، سواء مع العربي، أو مع أندية أخرى، خصوصاً أن اللاعب هدفٌ لعدد من الأندية داخل الكويت وخارجها.

ويراهن مجلس إدارة النادي على الأيام القليلة المتبقية في سوق الانتقالات، لإقناع اللاعب بتمديد عقده، مواسم إضافية، في حين يتطلع صولة، لتحقيق أكبر استفادة، سواء في حال استمراره مع الأخضر، أو رحيله إلى وجهة أخرى.

وقال مصدر مقرب من المحترف الليبي ل «الجريدة»، إن اللاعب لم يغلق باب المفاوضات مع الترجي التونسي، وإن وكيل أعماله، في مفاوضات مع النادي التونسي للوصول لصيغة انتقال، سواء خلال الانتقالات الحالية، أو مع نهاية الموسم، إذ سيكون اللاعب غير مرتبط بأي عقود.

وأضاف المصدر أن صولة، منزعج من الشروط المبالغ فيها التي وضعتها إدارة العربي، من أجل انتقاله خلال الانتقالات الشتوية الحالية إلى الترجي، التي بلغت 300 ألف دولار عن الشهور الخمس المتبقية في عقده، إلى جانب مليون دولار، كمبلغ الزامية الشراء، بما يعني أن كلفة انتقال اللاعب عن العربي، مليون و300 ألف دولار.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock