للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

أكثر من 12 ألفً دارس استفادوا من الدورات الشرعية واللغة العربية 

«التعريف بالإسلام»: 33.5 % نسبة زيادة المهتدين بـ «2022»

( الفوز – محليات )

أعلنت لجنة التعريف بالإسلام أن عام 2022 شهد العديد من الإنجازات الدعوية والتي تُوجت بهداية 2362 من ضيوف الكويت إلى الإسلام.

وقال مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم خالد البدر إن اللجنة شهدت زيادة في أعداد المهتدين بنسبة 33.5% مقارنة بعام 2021 الذي شهد 1768 حالة إشهار إسلام.

وأضاف بأن المهتدين الجدد هم من شتى الجنسيات من أبناء الجاليات غير الناطقة باللغة العربية، لافتًا إلى حالات الإشهار شملت معظم مناطق الكويت.

واشار إلى أن دعاة اللجنة قاموا بأكثر من 2300 زيارة ميدانية، فيما تم توزيع أكثر من 6 آلاف حقيبة دعوية وأكثر من 1500 نسخة من ترجمة معاني القرآن الكريم.

وذكر البدر أن لجنة التعريف بالإسلام تتميز برعاية المهتدين الجدد بعد نطقهم الشهادين، لافتًا إلى أن مشروع علمني الإسلام من أهم مشاريع اللجنة التي تترجم هذه الرعاية.

وحول المستفيدين من هذا المشروع خلال 2022، قال البدر إن عددهم تجاوز 12 ألفًا دارس ممن تعلموا في فصول اللجنة الدراسية وتلقوا الدورات الشرعية ودورات حفظ القرآن الكريم.

وأضاف أن فصول اللغة العربية شهدت إقبالا ملحوظًا حيث تجاوز عدد المستفيدين من دوراتها 900 دارس ودارسة من 37 جنسية من المسلمين وغير المسلمين.

واختتم البدر بالإعراب عن شكره لكل من ساهم في صناعة هذا النجاح من خلال دعم أنشطة اللجنة الدعوية، سائلا الله عزّ وجل أن يجعل أجر كل مهتدٍ جديد في موازين حسناتهم.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock