للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

محمد إبراهيم: التوقفات أثرت على مستوى «الممتاز»

( الفوز – محليات )

أكد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم، محمد إبراهيم، أن التوقفات الكثيرة لمسابقة الدوري الممتاز أثرت على مستوى معظم الفرق في البطولة، معرباً عن أمله في انتظام المباريات، بعد انتهاء منافسات «خليجي 25» بالبصرة. وقال إبراهيم لـ «الجريدة»، إن فريقه وبقية الفرق عانت جراء تلك التوقفات التي صاحبت كأس العالم في قطر، وأيضاً التي ستصاحب كأس الخليج الـ 25، مشيراً إلى أن العناصر العائدة من صفوف «الأزرق» تحتاج إلى بعض الوقت للانسجام مجدداً مع الفريق.

وأضاف أن تراجع مستوى السالمية، لاسيما في المباريات التي تلت عودة اللاعبين الدوليين، كان ملحوظاً، في حين تحسَّن الأداء أمام العربي، بعد انخراط الفريق كاملاً في التدريبات الجماعية.

ولفت مدرب السالمية إلى أنه يعمل حالياً على إعطاء بعض اللاعبين الصاعدين من المراحل السنية الفرصة، مبيناً أنه قام بتصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين إلى تدريبات الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وذكر أن مباريات كأس «زين»، واعتباراً من مباراة القادسية اليوم في الجولة الخامسة، ستكون فرصة لتجهيز اللاعبين، والحفاظ على لياقة المباريات.

منافسة صعبة وعن شكل المنافسة خلال المباريات المتبقية بالدوري الممتاز، بيَّن إبراهيم أن الفرصة ستكون سانحة للكويت والعربي للمنافسة على صدارة الترتيب، مع وجود منافسة من السالمية والقادسية، وأيضاً كاظمة والنصر. ولفت إلى أن المنافسة على التواجد بين الستة الكبار ستكون على أشدها خلال المباريات المتبقية في الدور الثاني، مؤكداً أن تركيز السالمية سينصب على التواجد بين الستة، ثم التفكير على المنافسة على اللقب في الدور الثالث.

وكشف مدرب السالمية، أنه بانتظار الاجتماع مع جهاز الكرة، برئاسة الشيخ تركي اليوسف، للاستقرار على بعض الأمور فيما يخص تدعيم الصفوف، مؤكداً أن صفوف الفريق بحاجة لمهاجم قادر على ترجمة الفرص الكثيرة الضائعة في معظم المباريات، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعن انتقادات السالمية لمستوى التحكيم في الفترة الماضية، أشار إلى أن فريقه تعرَّض لظلم واضح في مباراتي الكويت والعربي بالدوري، مؤكداً أن مستوى التحكيم لو استمر على حاله، كما الفترة الماضية، فإن ذلك سيدفعه للتفكير في الابتعاد عن التدريب، وكرة القدم بشكل عام.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock