للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

انطلاق فعاليات معرض «الذهب والمجوهرات العالمي» 

( الفوز – محليات )

أعلنت شركة معرض الكويت الدولي، انطلاف فعاليات معرض «الذهب والمجوهرات العالمي» الـ 18 على أرض المعارض الدولية في منطقة مشرف، بمشاركة حشد يمثل نخبة من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المتخصصة وممثلي ووكلاء الماركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة، ويستمر حتى 19 الجاري.

وأكدت المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في «معرض الكويت الدولي» باسمة الدهيم، في بيان صحافي، أن المعرض يُعد فرصة للشركات والتجار ورجال الأعمال المشاركين فيه، لإبراز أفضل ما توصلت إليه اتجاهات السوق، والتطورات الصناعية الخاصة بالألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والذهب.

وأفادت الدهيم بأن المعرض يحظى باهتمام العديد من المشاركين بنحو 200 مشارك يمثلون عدة دول، منها: إيطاليا وأميركا وتركيا والهند وسنغافورة وليتوانيا والبحرين وتايلند وهونغ كونغ والكويت والإمارات ولبنان، باعتباره حدثاً دولياً مميزاً، ومن أكبر التجمعات لبيع وتسويق وترويج صناعة الذهب والألماس في الشرق الأوسط.

وأوضحت أن هذا المعرض المتخصص يُعد الحدث الأمثل للمستهلكين والعارضين، إذ يتيح الفرصة لتوسعة مداركهم في عالم المجوهرات، نظراً لزيادة مساحات المعرض، ليصل إلى نحو 10 آلاف متر مربع، فضلاً عن ارتفاع عدد المشاركين فيه، واستكمال كل حجوزات المشاركين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock