للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

ركلات الترجيح تنحاز لكرواتيا وتُنهي حلم اليابان المونديالي 

( الفوز – محليات )

ابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لمنتخب كرواتيا على حساب منتخب اليابان وصعد إلى الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 بين المنتخبين الآسيوي والأوروبي، في اللقاء الذي أقيم أمس الاثنين على استاد الجنوب ضمن ثمن النهائي.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي تذهب للأشواط الإضافية في مونديال قطر، علما أن 7 من آخر 8 مباريات لمنتخب كرواتيا في الأدوار الإقصائية اتجهت إلى الأشواط الإضافية.

افتتح الساموراي الياباني التسجيل أولا في الشوط الأول عبر لاعبه دايزن مايدا في د.43 وتعادل وصيف بطل العالم منتخب كرواتيا من رأسية مباغتة لايفان بيريسيتش في د.55، بيريسيتش بهدفه انضم لقائمة اللاعبين الذين سجلوا أهدافا خلال آخر 3 نسخ من كأس العالم، والتي تضم إلى جانبه، كل من ميسي وكريستيانو رونالدو والسويسري شاكيري.

وبعد الانتقال للأشواط الإضافية استمر التعادل، فيما جاء تأهل منتخب كرواتيا بركلات الترجيح وبنتيجة 3-1 بفضل تصدي حارسه لأول ركلتين نفذها لاعبو الساموراي.

وبهذا انتهى الحلم الياباني بالصعود لربع النهائي لأول مرة في تاريخ مشاركاتهم المونديالية والبالغة 7 مرات حيث لم يحقق الكمبيوتر الياباني انجازا افضل من الصعود لدور الـ 16 .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock