للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
توعية اجتماعية

6 ألف مخالفة مرور وحجز 64 مركبة و44 دراجة في أسبوع

ضبط 54 مستهتراً وإحالة 20 إلى نيابة الأحداث

( الفوز – محليات )

نفّذ قطاع المرور والعمليات خلال الأسبوع الماضي عدداً من الحملات الأمنية الميدانية بإشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات والمرور اللواء جمال الصايغ، ومتابعة ميدانية من المدير العام للإدارة العامة للمرور، اللواء يوسف الخدة، والمدير العام للإدارة العامة لشرطة النجدة اللواء فارس القحطاني.

وأسفرت الحملات عن تحرير 26 ألف مخالفة مرور وضبط 54 مستهترا وإحالة 64 مركبة و44 دراجة نارية الى كراج الحجز، وإحالة 20 حدثا الى نيابة الأحداث، بعد ضبطهم يقودون مركبات من دون رخصة سوق.

دوريات المرور تعاملت مع 3267 حادثاً منها 279 جسيماً :

وقال ضابط قسم العلاقات العامة والتوعية بالإدارة العامة للمرور الرائد عبدالله بوحسن، إن دوريات أقسام الحركة في المحافظات الـ 6، إضافة الى دوريات إدارة العمليات المرورية ودوريات قسم مباحث المرور، نفذت عدداً من الحملات الأمنية المرورية طوال الأسبوع الماضي، أسفرت عن تحرير 26 ألفاً و869 مخالفة مرور متنوعة، إضافة إلى ضبط 20 حدثاً يقودون مركبات من دون الحصول على رخص سوق، و64 مركبة و44 دراجة نارية. وقال بوحسن، إن دوريات الإدارة العامة للمرور تعاملت مع 3267 حادث مرور خلال الأسبوع الماضي، منها 279 حادثاً جسيماً، و1333 بسيطاً، فضلاً عن ضبط 22 شخصاً لحيازتهم مواد مخدرة، وتمت إحالتهم الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات. وأضاف أن رجال دوريات الإدارة العامة لشرطة النجدة أحالوا 73 مطلوباً أمنياً تنوعت قيودهم الأمنية بين التغيب ومخالفة قانون الإقامة والطلب الجنائي وإحالتهم إلى جهات الاختصاص.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock