للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

بيبي و15 عاماً من الدفاع عن قميص المنتخب البرتقالي

( الفور – خليجيات )

أكد روبن دياس، مدافع مانشستر سيتي وأحد اللاعبين الأساسيين في المنتخب البرتغالي لكرة القدم، أن بيبي انضم إلى الفريق في الوقت المحدد وفي وضع يسمح له بالمشاركة في مونديال قطر، الذي يصل إليه لاعب ريال مدريد السابق في اللحظة التي أتم فيها 15 عاماً مع «سيلساو أوروبا».

وكانت الحالة البدنية لبيبي، المولود في ماسيو (البرازيل) في 16 فبراير 1983، أحد أكثر المسائل تعقيدا في قائمة المدرب فرناندو سانتوس لكأس العالم. وأشار روبن دياس، إلى أن بيبي، الذي يلعب حاليا لمصلحة بورتو، أصبح في حالة بدنية جيدة بعد عدة أسابيع من التوقف عن اللعب بسبب التواء في الركبة اليسرى.

وأكد لوسائل الإعلام قبل جلسة مران البرتغال أمس (الثلاثاء)، أن «الشخص المثالي للتحدث عن هذا الأمر هو بيبي. يبدو في حالة جيدة، وأنا سعيد من أجله، لأنه مر بفترة توقف صعبة».

واحتفل بيبي أمس الأول (الاثنين) بمرور 15 عاما على ظهوره الأول مع المنتخب البرتغالي أمام فنلندا، ومنذ ذلك الحين، شارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية أربع مرات، من بينها تلك التي توجت بها البرتغال على حساب فرنسا في نهائي 2016، وفي نهائيات كأس العالم الثلاث حتى النسخة الحالية في قطر.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock