للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

كأس العالم في قطر.. إقبال جماهيري كبير ومنع الخمور في المونديال

( الفوز – خليجيات )

تواصل الإقبال الجماهيري الكبير على مباريات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وامتلأت مدرجات ملعب خليفة الدولي، عندما حقّق منتخب إنكلترا فوزًا كاسحًا على نظيره الإيراني بنتيجة 6 – 2 في افتتاح مباريات البلدين في المجموعة الثانية. وضرب منتخب «الأسود الثلاثة» بقوة، ودشّن بداية رائعة في البطولة، ليضمن مبكرًا صدارة مجموعته، والتي تضم -كذلك- منتخبي الولايات المتحدة وويلز، اللذين التقيا في وقت لاحق أمس.

شهدت مباراة انكلترا وايران حضور 45.334 الف متفرج، فيما حضر مباراة هولندا والسنغال 41.700 الف متفرج، ما يعني ان متوسط عدد الحضور في المباريات حتى جولة الامس يلامس 45 الف متفرج لكل مباراة.

وشهد اللقاء الاول للمنتخبين الانكليزي والايراني امتناع لاعبي المنتخب الإيراني الـ11 عن أداء النشيد الوطني خلال عزفه، قبيل مواجهة إنكلترا، تضامناً مع الاحتجاجات التي تشهدها الجمهورية الإسلامية.

ومع خطوة اللاعبين، علت أصوات الجماهير المشجعة لإيران في الملعب، فيما بدت الدموع ظاهرة على وجوه البعض.

إلى ذلك، وبعد منع الخمور في الملاعب، نجحت الدوحة في منع مبادرات 7 منتخبات أوروبية كانت تتجهز لدعم المثليين خلال مونديال العرب قبل أن يواجه الفيفا ذلك الأمر بصرامة ملوحا بتوجيه إنذارات صفراء لمن يقوم بهذه الممارسات، وصولاً إلى الاستبعاد من المنافسات بشكل عام.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock