للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

«سوبر الطائرة» بين الكويت وكاظمة مساءً 

( الفوز – محليات )

ينطلق موسم الكرة الطائرة 2022-2023 اليوم عند السابعة مساءً، بإقامة النسخة الثامنة من بطولة كأس السوبر، التي ستجمع بين فريقي الكويت (حامل اللقب) ونظيره كاظمة، على صالة الاتحاد بمجمع صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

ويتطلع الكويت، حامل لقبي الدوري الممتاز وكأس الاتحاد في الموسم الماضي، لافتتاح موسمه بشكل جيد يمكنه من المحافظة على جميع ألقابه، وفي مقدمتها لقب السوبر، وليثبت علو كعبه مبكراً على غريمه العنيد كاظمة . وكان «الأبيض» استعد للبطولة والموسم الجديد بشكل جيد عبر معسكر خارجي في قبرص شارك خلاله في بطولة دولية ودية نظمها نادي انيوسيس نيون القبرصي، وحصل فيها على المركز الثاني.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة المُعد المميز عبدالله بوفتين، بعد غياب مدة طويلة للإصابة، وكذلك الظهور الأول لمحترفي الفريق الروسي رومان والألباني هوساغ.

وعلى الجانب الآخر، يسعى «البرتقالي»، وصيف الدوري في الموسم الماضي، لإيقاف المد الأبيض وانتزاع اللقب الثاني في تاريخه من البطولة، التي توج بها للمرة الأولى في موسم 2016. ورغم أن كاظمة اكتفى بالاستعدادات المحلية، حيث خاض خمس مباريات تجريبية قوية، لكنه يملك طموحاً كبيراً لتحقيق غايته في الفوز

وسيخوض مدربه الأرجنتيني الجديد كريستيان داريو اللقاء معتمدا على المحترفين الكوبي سبيدا، والبوسني آرمين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock