رياضة " متنوعة "

روسمير سفيكو قاد العربي استعداداً لموقعة الجهراء في «الممتاز» 

( الفوز – محليات )

باشر مدرب فريق العربي لكرة القدم البوسني روسمير سفيكو مهمته الفعلية مع الأخضر من داخل المستطيل الأخضر، اعتبارا من أمس، حيث اكتفى خلال الأيام الماضية بمتابعة التدريبات، كما تابع مواجهة الفريق مساء أمس الأول أمام الجهراء في منافسات كأس زين التنشيطية من المدرجات.

وتنتظر العربي مواجهة مهمة أمام الجهراء أيضا الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري زين الممتاز، والتي يتطلع الأخضر خلالها لتحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري.

وحسب الجهاز الإداري فإن روسمير كان حريصا على المتابعة، والحصول على تفاصيل دقيقة، لتكوين فكرة كاملة عن الفريق، على أن تكون مواجهة الجهراء الاختبار الأول له.

ويفتقد العربي في مواجهته المقبلة المهاجم النيجيري ايدو للإيقاف، في حين تعافى اللاعب سلمان العوضي من الوعكة الصحية التي المت به خلال الفترة الماضية، كما جاءت مشاركة ثلاثي الفريق بندر السلامة، وعلي خلف، وجمعة عبود، إيجابية أمام الهلال السعودي في اعتزال الحارس نواف الخالدي.

فوز معنوي :

وفي سياق متصل حقق العربي فوزه الأول في الموسم الحالي على حساب الجهراء، في الجولة الثانية من منافسات كأس زين، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وحملت أهداف الأخضر توقيع سلطان العنزي (37)، وعلي فريدون (40)، وسيف الحشان من ركلة جزاء (70)، والنيجيري ايدو (90+1)، في حين سجل للجهراء محمد باجية، وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 4 نقاط، في حين تجمد رصيد الجهراء عند نقطة واحدة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock