للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

سلسلة دروس إيمانية للتوعيه تطلقها جمعية التراث

( الفوز – محليات )

سلسلة دروس إيمانية تقيمها جمعية إحياء التراث الإسلامي تحقيقا لهدفها في التوعيه والتوجيه ونشر الخير ومنها هذا الاسبوع سلسلة دروس تحت شعار {ستكتب شهادتهم ويسئلون}، تنظمتها لجنة الكلمة الطيبة – المنطقة الرابعة بالتعاون مع لجنة الدعوة والإرشاد – فرع الجهراء، ويحاضر فيها فضيلة الشيخ/ حمد الأمير، والشيخ/ د. عبيد الشمري، والشيخ/ د. رخيص العنزي.

ومحاضرة اليوم الأحد ضمن هذه السلسله لفضيلة الشيخ/ د. رخيص العنزي في مسجد الشيخ سالم العلي في منطقة الجهراء قطعة 91 بعد صلاة المغرب مباشرة، وفي منطقة القرين تنظم جمعية إحياء التراث محاضرة بعنوان (كسب القلوب)لفضيلة الشيخ/ د. عبدالحميد المنشد، مساء اليوم الأحد كذلك  بعد صلاة العشاء في ديوان أبي طالب بمنطقة العدان قطعة 2 شارع 76 منزل 15.

كما تستمر الجمعية بمنطقة الرميثية وسلوى بدرسها الأسبوعي لفضيلة الشيخ/ د. أنس عادل اليتامى بعنوان (رؤيا معبرة)، وذلك مساء كل يوم أحد في منطقة الرميثية قطعة 7 شارع حسن البنا منزل 6، ويمكن متابعة هذه الدروس عن طريق البث المباشر على حساب الفرع بالانستغرام turathkw.

وتأتي مثل هذه الأنشطة الدعوية والثقافية من جمعية إحياء التراث الإسلامي لأهمية طلب العلم وتعليم الناس الدين الصحيح القائم على الكتاب والسنة وفهم السلف، واستغلالا للوقت فيما هو نافع ومفيد.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock