للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
رياضة " متنوعة "

اتحاد الكرة يقلب فوز برقان على خيطان 

( الفوز – محليات )

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكرة القدم قلب نتيجة لقاء برقان مع خيطان في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى من فوز الأول 1-2، إلى اعتباره خاسراً 3-0 بسبب مشاركة المحترف الأردني حمزة الصيفي بشكل مخالف للائحة قيد اللاعبين، ودون موافقة رئيس ونائب رئيس النادي هملان الهملان ومساعد الرشيدي، المخولين بالتوقيع.

وقال أمين سر نادي برقان أنور العتيبي، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: نستغرب جداً قرار لجنة المسابقات بسحب نقاط مباراتنا مع خيطان، نعترض على ما ورد بالقرار، وسنستمر في سير القضية عبر الاستئناف محلياً، والتوجه إلى محكمة الكاس دولياً، ولن يضيع حق برقان».

وبناءً على قرار لجنة المسابقات، تصدر الشباب الترتيب منفرداً برصيد 4 نقاط، وجاء خيطان في المركز الثاني وله 3 نقاط، متفوقاً على اليرموك بفارق الأهداف، ثم برقان في المركز الرابع برصيد نقطة، قبل والصليبيخات الأخير بلا نقاط.

وتقام اليوم منافسات الجولة الثالثة، إذ يلتقي اليرموك مع برقان الساعة 6:25 من مساء اليوم على استاد عبدالله الخليفة، كما يلتقي خيطان مع الصليبيخات الساعة 8:45 على استاد علي صباح السالم.

اليرموك وبرقان :

ويسعى اليرموك في مواجهة اليوم مع برقان إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، استعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الشباب 1-2، والعودة إلى القمة في ظل عدم مشاركة الشباب في هذه الجولة.

في المقابل، يسعى برقان إلى لملمة أوراقه المبعثرة بعد قرار لجنة المسابقات، للعودة سريعاً إلى أجواء المنافسة.

وفي المباراة الثانية، ارتفعت الروح المعنوية لخيطان بعد إضافة 3 نقاط في رصيده بسبب خطأ إداري خصوصاً أن الفريق كان الطرف الأفضل أمام برقان.

أما الصليبيخات، الذي لم يشارك في الجولة الماضية فيطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية لإضافة نقطة أو أكثر إلى رصيده الخالي من النقاط.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock