للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
توعية اجتماعية

«الداخلية»: استمرار الحملات الأمنية للمخالفين في خيطان وحولي 

( الفوز – محليات )

قاد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، أمس، حملتين أمنيتين موسعتين استهدفتا ضبط المخالفين والمطلوبين أمنياً والخارجين عن القانون في منطقتي ميدان حولي التابعة لمحافظة حولي، وخيطان التابعة لمحافظة الفروانية.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، إن الحملتين جاءتا استكمالا لسلسلة الحملات الأمنية والمرورية على أرجاء البلاد كافة، وأسفرتا عن ضبط مخالفين لقانون الإقامة ومطلوبين جنائياً وعلى ذمة قضايا وأشخاص من دون حمل إثبات تمت إحالتهم إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأفادت بأن رجال الأمن أغلقوا خلال الحملتين مداخل ومخارج المنطقتين المشار إليهما آنفاً، في حين أقيمت نقاط تفتيش مع انتشار للدوريات الأمنية للتدقيق على هويات الأشخاص.

وأشارت إلى مواصلة الحملات الأمنية والمرورية، مع استمرار تطويق منطقتي جليب الشيوخ التابعة لمحافظة الفروانية، والمهبولة بمحافظة الأحمدي، لضبط المخالفين وفرض هيبة القانون، داعية الجميع إلى التعاون مع رجال الأمن وعدم إيواء أو التستر على أي مخالف لقانون الإقامة، تجنباً للمساءلة القانونية.

ورافق الشيخ طلال الخالد خلال الحملتين وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، والوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالله الرجيب، وعدد من القيادات الأمنية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock