أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رئيس الوزراء النواف : متفائلون بالبرلمان الجديد وإنجازه الأمور الشعبوية 

( الفوز – محليات )

استكمالا لجولاته الميدانية المفاجئة لتلمس احتياجات المواطنين، والوقوف على المعوقات والمشاكل التي تواجه المراجعين في الجهات الحكومية، والالتقاء بالقياديين في المؤسسات الحكومية، فاجأ رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد النواف المؤسسة العامة للرعاية السكنية بزيارة ميدانية لصالة المراجعين في المؤسسة، صباح أمس، حيث استفسر من المواطنين عن المشاكل التي يواجهونها، واستمع إلى أبرز المعوقات التي تواجههم.

وطالب النواف قياديي «السكنية» بالخروج من المكاتب والنزول للميدان لتلمّس حاجة المواطنين ومعوقاتهم، مؤكدا في لقائه بالمدير العام للمؤسسة بدر الوقيان أنه وجد «مليون مشكلة» خلال جولته في «السكنية»، مضيفا: «لو أنتم يايين ومسوين مثل ما أنا مسوّي لحليتم مشاكل الكويت والشعب الكويتي».

وأوصاهم سموه بالتواصل مع المراجعين، قائلا: «اقعدوا مع المراجعين ولو مرة أو مرتين أسبوعيا حتى لمدة ربع ساعة، وافتروا بين المراجعين يوميا حتى 5 دقائق، فأنتم مسؤولون وحتى تحققوا النجاح في عملكم، أبي النجاح والثناء لكم أنتم، وسيجني ثماره أهل الكويت بمن فيهم أولادكم»، كما طلب من مراجعي المؤسسة إبلاغه بأي ملاحظات، للعمل على معالجتها.

وأضاف النواف للقياديين: «أنتم الموجودين واحنا يمكن اليوم موجودين باجر مو موجودين»، متابعا: «المراجعون هم مجموعة من أبنائكم وآبائكم وأمهاتكم، وأوصيكم بكبار السن»، قائلا للموظفين: «ديروا بالكم على المراجعين وإذا طلع أحد زملائكم الموظفين من الدوام… قعدوا مكانه».

من جهة أخرى، طمأن سمو رئيس الوزراء أحد المواطنين المراجعين في «السكنية»، قائلاً: «نستبشر خيرا بمجلس الأمة الجديد، وإن شاء الله يمشون الأمور الشعبوية كلها من أجل الشعب الكويتي».

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock