أخبار الكويت

«الائتمان» يعلن عن وظائف شاغرة للمواطنين حديثي التخرج 

( الفوز – محليات )

أعلن بنك الائتمان، اليوم الخميٍس، عن توافر فرص وظيفية، للمواطنين الكويتيين حديثي التخرج، من حملة الشهادة الجامعية، والدبلوم، وكذلك الثانوية.

وبحسب الإعلان المنشور عبر حساب البنك في «تويتر»، فإن الوظائف الشاغرة المتوافرة هي لحملة الشهادة الجامعية في تخصصات، التمويل، والمحاسبة، وعلوم الكمبيوتر، أما حملة شهادة الدبلوم فتتضمن، التمويل، المحاسبة، السكرتارية، الحاسب الآلي.

ووفقاً للإعلان فإن الوظائف المتاحة أمام حملة شهادة المرحلة الثانوية، فتتطلب الحصول على دورة كمبيوتر لا تقل مدتها عن 9 أشهر.

وبشأن الشروط المطلوب توفرها في المتقدمين إلى الوظائف، فتشمل؛ اجتياز المقابلة الشخصية، الحصول على الشهادة الجامعية وشهادة الدبلوم أو الدورة في أحد التخصصات المذكورة أعلاه، الحصول على تقدير امتياز أو جيد جداً، ألا يتجاوز عمر المتقدم عن 28 عاماً وقت صدور الإعلان، أن يكون تاريخ الحصول على أخر مؤهل دراسي سنة 2021 فما بعد، ألا يكون قد سبق للمتقدم العمل في أي جهة أخرى.

وذكر أنه سيتم استبعاد الطلبات غير المستوفية للشروط المذكورة أعلاه، والطلبات غير المرفقة بكامل المستندات وفي حال عدم التواصل يعتبر الطلب لاغياً لعدم اكتمال المستندات أو مطابقة الشروط.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock