للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

النجاة الخيرية تفتتح دار روافد الخير لكفالة الأيتام

الانصاري : تضمنت مشاريع صحية وتعليمية وكفالة ايتام وطلبة علم

( الفوز – محليات )

قام المدير العام بجمعية النجاة الخيرية ا. محمد الأنصاري برحلة خارجية لدولة بنجلاديش تفقد خلالها عدة مشاريع صحية وتعليمية وكفالة ايتام وطلبة علم ، وافتتح خلالها دار روافد الخير للأيتام بمنطقة جسور ، ففي مستهل رحلته قام بزيارة مكتب الجمعية الكويتية للاغاثة برفقه الدكتور غازي مدير المكتب ، وقد بحثا المشاريع الخاصة بالجمعيه ذات الصلة بجعية النجاة ، منها المشاريع السابقة ؛ وكذلك مناقشة المشاريع المستقبلية وكيفيه تطوير الأعمال الخيرية والإنسانية والآلية التي يمكن بشانها انجاز المشاريع بالطريقة المثلى سواء كان في السرعة او الجودة او التنفيذ.

وفي مجال دعم التعلييم بين الأنصاري أنه تم خلال الرحلة كفالة عدد 22 طالب من الطلبة الأيتام المتفوقين من خريجي الثانوية العامه هذا العام بدعم من أحد المحسنين بتحمل تكاليف دراستهم في المرحلة الجامعية القادمة .

كما أوضح الانصاري انه قام بزيارة السفارة الكويتية وتقديم الشكر لسعادة سفير دولة الكويت ببنجلاديش السيد / عادل محمد حيات – على دعمه اللامحدود للأعمال الخيرية والإنسانية والتسهيلات التي تقدمها السفارة لكافة أعمال البر الكويتية كما تم اطلاعه على الأعمال والمشاريع الحالية والقادمة.

وفي اطار الرعاية الصحية قام الانصاري بزيارة مستشفى شفاء لعلاج مرضى الكلى وتفقد احوال المرضى للوقوف على آخر احتياجاتهم وتقديم الدعم الإنساني والمعنوي لهم خلال هذه الزيارة؛ حيث تقوم جمعية النجاة بتطوير صيانة مرافق المستشفى وتوفير احتياجات المرضى من حيث أجهزة غسيل الكلى وتجديد مستلزمات الاجهزة بتوفير الدعم المالي اللازم.

وأشار الانصاري أنه خلال الرحلة قام بزيارة وقف بنك التنمية الإسلامي الذي يرأسه السيد / احمد سعد الجاسر ، حيث تأسس منذ ٢٥ عاما ، والتقى المسؤولين فيه للوقوف على آخر المستجدات والعمل به ، حيث لايزال هذا الوقف يؤتي ثماره منذ نشأته لدعم طلبة العلم .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock