للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

إحياء التراث تقيمها تحت شعار: ( أفلا يبصرون )

دروس أسبوعية في شرح ( كتاب التوحيد )

( الفوز – محليات )

تنظم جمعية إحياء التراث الإسلامي من خلال فرعها في منطقة العمرية وتحت شعار (أفلا يبصرون) للشروح العلمية العديد من الدروس والدورات العلمية والثقافية، والتي منها درس أسبوعي في شرح (كتاب التوحيد) يلقيه الشيخ/ إبراهيم با نصير، وذلك مساء كل يوم ثلاثاء بعد صلاة المغرب بمسجد (عبدالله الزير) الكائن في منطقة العمرية – ق (2).

كما نظمت الجمعية وضمن ملتقاها الأسبوعي الذي تقيمه في منطقة الفردوس محاضرة بعنوان: (البيوع المحرمة) ألقاها الشيخ/ يوسف الدويلة.

كما نظمت الجمعية درساً للجاليات باللغة الإنجليزية بعنوان: (العشر الأُول من ذي الحجة)، وحاضر فيه الشيخ/ أحمد الرمح، وذلك من خلال مركز الهداية للتعريف بالإسلام، والذي يقوم بتنفيذ مثل هذه الأنشطة بهدف استغلال وجود الكثير من الجاليات الأجنبية، وحاجة هؤلاء إلى من يرشدهم لدين الإسلام بالحكمة والموعظة الحسنة بتوفير دعاة على دراية بلغة كل جالية ليسهل التواصل وتبليغ دين الله.

ودعت الجمعية طلبة وطالبات العلم للمشاركة في فعاليات الدورات والمحاضرات والدروس التي تقيمها، الأمر الذي يعود عليهم بالنفع والفائدة في دينهم ودنياهم.

والجدير بالذكر أن فرع العمرية التابع للجمعية يضم العديد من اللجان التي تتولى مسئولية نشر الكلمة الطيبة في المجتمع، والتصدي بالحكمة والموعظة الحسنة لعوامل الانحراف العقائدي والأخلاقي التي تستهدف قيم ومثل المجتمع، والسعي لإصلاح الفرد والمجتمع وتوجيهه لطريق الاستقامة، كذلك تقوم بدعوة الجاليات الغير مسلمة للإسلام، وذلك من خلال توزيع الكتيبات والأشرطة الإسلامية، وعقد المحاضرات والندوات، بالإضافة لعقد الدورات الشرعية والعلمية، وإقامة حلقات لتحفيظ القرآن الكريم .

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock