إضاءاتالأخبار المثبتة

” عطاء للعمل الانساني ” تطبق التنمية المستدامة وفق رؤية تتواكب مع حاجة السوق الخيري

( الفوز – محليات )

عقدت جمعية عطاء للعمل الانساني اجتماعها الدوري للجمعية العمومية العادية لمناقشة الانجازات السنوية ، حيث استعرضت خلال الاجتماع التقرير السنوي للفترة المالية الاولى حتى نهاية عام 2021م.، لأعمال جمعية عطاء في مختلف المجالات ، حضر الاجتماع ممثل من وزارة الشؤن الاجتماعية وممثل مكتب التدقيق والعديد من الأعضاء وأعضاء مجلس الادارة ، وترأس الاجتماع الدكتور بدر محمد قبلان العازمي نائب رئيس مجلس الإدارة .

وقد استعرض م. ثامر مرزوق السحيب امين السر بجمعية عطاء للعمل الانساني انجازات الفترة المالية الاولى حتى نهاية عام 2021 م ، وتناول أعمال الجمعية التي حققتها في مختلف المجالات التنموية والاجتماعية والانشائية والصحية والدينية والموسمية والاغاثية والتي استفاد منها العديد من الدول داخل وخارج دولة الكويت.

م. ثامر السحيب امين سر جمعية ” عطاء ” يناقش التقرير المالي والإداري

كما ناقش السحيب المسودة الختامية للتقرير المالي عن الفترة المالية الاولي المنتهية في ٣١/١٢/٢٠٢١ بالتعاون مع مكتب الوحدة لتدقيق الحسابات ، كما تطرق لمناقشة الموازنة التقديرية للعام ٢٠٢٢ م وترشيح مكتب الوحدة لتدقيق حسابات الجمعية لعام ٢٠٢٢ م .

واوضح السحيب خلال الاجتماع ان بناء المجتمعات القويه يعتمد على بناء العنصر البشري الذي يعتبر الدعامة الاساسية لبناء الدول لذا وضعنا في عطاء اهمية تنمية العنصر البشري نصب اعيننا ايمانا منا باهميه ذلك العنصر في احداث التنمية الشاملة والمستدامة للمجتمعات وخاصة الفقيرة منها ، ومنذ نشأة جمعية عطاء للعمل الانساني وضعت استراتيجية تهدف الى توفير ما تحتاجه تلك المجتمعات وانتهجت عملا مؤسسيا واضعه نصب عينيها دائما لتطبيق التنمية المستدامة بمفهومها الشامل ومعتمدة في ذلك على خطة عمل مدروسة وفق رؤية علمية تتواكب مع متطلبات العصر في حاجة السوق الخيري من مشاريع مختلفة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock