للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةرياضة " متنوعة "

«أغلى الكؤوس» بين السالمية وكاظمة 16 الجاري 

( الفوز – محليات )

بصعوبة تأهل السالمية لملاقاة كاظمة في نهائي كأس سمو الأمير بعد تجاوزه النصر بنتيجة 2-1 بعد مباراة غنية بالفرص والإثارة، إذ كان «العنابي» هو الطرف الأفضل خصوصا في الشوط الثاني.

الشوط الأول انتهى بتقدم السالمية بهدف من ركلة جزاء نفذها نايف زويد بإتقان على يمين الحارس خليفة رحيل في الدقيقة «13»، ومكن هذا الهدف المبكر لاعبي «السماوي» من تهديد مرمى الخصم بكرات منظمة قادها خط الوسط بوجود فواز العتيبي في الجهة اليمنى ومبارك الفنيني في الجهة اليسري ومعهما مهدي دشتي وفهد مرزوق وفي المقدمة نايف زويد وجمعة سعيد.

من جانبه، فإن النصر لم يقف متفرجا على تقدم خصمه بل سارع في تنظيم هجمات أقلقت دفاع الخصم وحارسه عبدالرحمن الفضلي بقيادة مشاري العازمي في خط الوسط إذ سنحت له فرصتين ثمينتين للتعديل واحدة لمحمد دحام بعدما طالت منه الكرة «40» والأخرى للنيجيري دينيس سيسوجو الذي سدد كرة قوية مرت بجانب القائم «43».

وفي الشوط الثاني مالت الكفة للنصر الذي هاجم بكل ثقله ونجح البديل محمد عليان في إدراك هدف التعادل بلمسة جميلة «61»، وبعدها مباشرة ضاعت فرصتان ثمينتان من دينيس «62» والبديل محمد عبدالهادي «63» وسط ارتباك في دفاع السالمية، وسريعا أدخل محمد ابراهيم مهاجمه باتريك فابيانو، وعلى خلاف سيناريو المباراة اقتنص المتألق نايف زويد الهدف الثاني بعد تمريرة من فابيانو «82» وسط حسرة من لاعبي النصر بعدما فرطوا في فرصهم فإن لم تسجل يسجل في مرماك.

إلى ذلك ‏صرح رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف بأن المباراة النهائية لكأس صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ستقام في 16 الجاري على ستاد جابر الأحمد الدولي، والتي ستجمع فريقي السالمية وكاظمة في الساعة 7:10 مساء.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock