للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
الأخبار المثبتةمنوعات عامة

(3200) امرأة تشرفن بخدمة قاصدات الحرمين الشريفين 

( الفوز – محليات )

تعمل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على استقبال زائرات وقاصدات بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم بكادر بشري يصل عدده إلى ما يقارب (2000) موظفة في الحرمين الشريفين، و(1200) متطوعة خلال شهر رمضان المبارك.

وأوضحت مساعد الرئيس العام للشؤون النسائية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي سعادة الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود بأن الوكالات النسائية التابعة للرئاسة تحرص على استثمار مواهب وقدرات الكفاءات الوطنية العاملة على خدمة قاصدات الحرمين الشريفين وتمكينهن من اكتساب الخبرات والمهارات التي تضمن تحقيق النجاحات على المستوى المحلي والعالمي في العديد من المجالات، ومواكبة مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة (2030).

وأشارت سعادتها أن المتطوعات بالمسجد الحرام والمسجد النبوي يتم تأهليهن وفتح المجال لهن للعمل في العديد من المجالات منها استقبال الزائرات والمعتمرات وتوجيههم، وتقديم الرعاية الصحية، وترجمة اللغات، والقيام بمساعدة كبار السن وذوي الإعاقة.

وأكدت الرشود أن الوكالات النسائية في الحرمين الشريفين تحظى بدعم واهتمام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وسعيه لتعزيز دور المرأة في المجتمع، وانطلاقاً من حرص الرئاسة على مواكبة الرؤية المباركة لبلادنا، وتحقيق تطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله-.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock