للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة
أخر الأخبار

النجاة الخيرية : تدعوا أهل الخير لدعم مشروع كسوة وعيدية اليتيم

العبيدلي: المشروع يسعد الآلاف الأيتام في هذه الأيام المباركة

( الفوز – محليات )

تطرح جمعية النجاة الخيرية في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك مشروع كسوة وعيدية اليتيم والذي يتم تنفيذه داخل وخارج الكويت.

مدير المشاريع في جمعية النجاة : الشيخ عبدالله العبيدلي

وفي هذا الصدد قال مدير إدارة المشاريع بالنجاة الخيرية الشيخ/ عبدالله العبيدلي: نحرص في هذه الأيام المباركة على إدخال الفرح والسعادة على وجوه الأيتام الذين يحلمون بكسوة جديدة أسوة بأقرانهم، فنقدم من خلال مشروع كسوة وعيدية اليتيم ملابس العيد الجديدة للأيتام، وكذلك نقدم لهم العيدية النقدية.

وتبلغ قيمة المشروع 20 دينارا كويتياً. ونسعى من هذا المشروع إلى تعزيز فضيلة التكافل الاجتماعي التي حث عليها الدين الحنيف.

وأكد العبيدلي أن النجاة الخيرية تستقبل من الآن تبرعات المحسنين لتنفيذ المشروع، وذلك حتى يتسنى لنا تنفيذ المشروع قبل العيد، مؤكداً أن الجمعية تحرص على استثمار المناسبات الإسلامية في إدخال الفرحة على الأيتام ولا يقتصر دورها على تسليم الكفالات الشهرية للأيتام، فنقيم لهم الأنشطة الترفيهية والترويحية وبرامج الدعم النفسي وحلقات القرآن الكريم وندعمهم لاستكمال مراحلهم التعليمية، ونوفر لهم الحقيبة المدرسية وندفع عنهم الرسوم المدرسية، ونقدم لهم الزي المدرسي، أملين من هذه الجهود المباركة تخفيف معاناة الإيتام وإدخال السرور والسعادة عليهم وتأهيلهم ليكونوا طاقات فاعلة في المستقبل، لدعم المشروع الاتصال على 1800082 أو زيارة حسابات النجاة الخيرية بشتى منصات التواصل الاجتماعي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock