للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

النجاة تطلق مشروع “الإغاثة العامة” للاجئين في الدول العربية

المشروع يهدف للتخفيف من معاناة 5000 أسرة لاجئة ومهجرة

( الفوز – محليات )

في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها جمعية النجاة الخيرية للمحتاجين والمنكوبين تطلق الجمعية مشروع “الإغاثة العامة” للاجئين والمهجرين في عدد من الدول العربية والإسلامية.

وقال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام عمر يعقوب الثويني أن المشروع يهدف إلى توفير المواد الإغاثية، وتأمين مستلزمات الأسر الأساسية في شهر رمضان، ويتم تنفيذه في كل من اليمن ولبنان وتركيا والأردن وفلسطين وإندونيسيا وبنجلاديش.

وأشار إلى أن المشروع يهدف للتخفيف من معاناة 5000 أسرة لاجئة ومهجرة تعاني من ظروف اقتصادية بالغة السوء ولا تجد ما تسد به احتياجات أبنائها.

وأكد أن تنفيذ هذه المشاريع يكون من خلال جهات منفذة معتمدة من وزارة الخارجية الكويتية، وتحت إشراف ومتابعة من جمعية النجاة.

وفيما يتعلق بالمشاريع الخارجية التي أطلقتها جمعية النجاة خلال شهر رمضان قال الثويني: لدينا مجموعة متنوعة من المشاريع ومنها المخيمات الطبية، وكفالة الأيتام، والمشاريع التنموية، وحفر الآبار، وبناء المساجد، وكفالة حلقات القرآن الكريم وغيرها من المشاريع التي تلبي رغبات كافة المتبرعين.

وختاماً حث الثويني أهل الخير على دعم المشاريع المتنوعة التي تنفذها جمعية النجاة الخيرية داخل وخارج الكويت، داعيا من يرغب في التبرع إلى الاتصال على 1800082 او زيارة الموقع الالكتروني للجمعية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock