الأخبار المثبتةتوعية اجتماعية

كيف اكتشف خيانة زوجي ؟ كثرة استخدام الهاتف النقال

( الفوز – توعية )

إن خيانة الزوج من أشد الأمور التي يمكن أن تعاني منها المرأة ولا يمكنها أن تتجاوزها بسهولة، فمهما كانت الصورة التي خانها بها ومهما كانت الأسباب، فالخيانة تبقي خيانة، وثوبها ممزق لا ترقعه الأسباب والمبررات.

النساء بصورة عامة، أكثر قدرة على ملاحظة التفاصيل، على عكس أغلب الرجال الذين لا يعيرون الأشياء الصغيرة والتفاصيل الدقيقة انتباه، بل يمكنهم أن يهتموا بالتفاصيل في أمور العمل لمن في العلاقات العاطفية والاجتماعية لا يلقون بالُا.

الخيانة الزوجية شيء مؤسف جدًا، حينما تكتشف المرأة أن الشخص الذي استأمنته على نفسها وحياتها يميل لغيرها، وأن الشخص الذي جعلته زوجها ومنحته الثقة لا يستحق تلك الثقة ابدًا، وتبدأ المرأة بالشعور بأن زوجها يخونها إذا رأت أن التفاصيل المتعلقة بزوجها بدأت تتغير شيئًا فشيء، فطريقة الكلام ومواعيد الخروج واهتمامه بها، يعطي دلالات، وفيما يلي سنعرض لكم أبرز هذه الدلالات:

دلالات خيانة الزوج :

عليك القيام بجمع الأدلة وربطها ببعضها البعض، وتحليل الشكوك التي بداخلك وفقًا لما استنتجته من جمع الأدلة وتجميع العلامات كلها، ومن هذه العلامات ما يلي:

  • تغير ملحوظ في علاقته بك، حيث ستجدينه توقف عن الاهتمام بك وبأحوالك.
  • يتجنب النظر في عينيك، فالرجل حينما يخون زوجته، أو أي شخص عمومًا يقترف ذنبًا بحق من أمامه، غالبًا ما سيحاول تجنب وضع عينه بعين هذا الشخص مباشرةً، لأن هذا سيزيد شعوره بالذنب والندم.
  • التودد المبالغ فيه، قد تكون علامة غريبة بالنسبة لك، لكن إذا كنت تبحثين عن إجابة لسؤال كيف اكتشف خيانة زوجي، فعليك يا عزيزتي أن تنتبهي لهذه النقطة المهمة، فالرجل مثل الطفل حينما يرتكب جرمًا سيدينه يحاول إرضائك بكل الطرق حتى يلهيك عما فعله ويجعلك لا تشكين به.
  • تغير مواعيده، إذا وجدت أن زوجك قد غير من مواعيد خروجه وقلل من جلوسه في المنزل، فربما يكون زوجك في علاقة مع امرأة أخرى، خاصة أن فعل ذلك من دون أسباب، كالعمل مثلًا او أمور طارئة.
  • التأنق الغير معتاد، إذا وجدت زوجك يبالغ في ترتيب مظهره وتنسيق ملابسه وتعطير نفسه بأفضل العطور، وكان ذلك على غير المعتاد ومن دون سبب كالذهاب لموعد عمل مهم أو لقاء اصدقاء أو أشخاص مهمين، فهذا يعني أن زوجك على علاقة وموعد مع امرأة أخرى في حياته.
  • إذا كان زوجك قد بدء في تجنب توجيه الكلام لك، بمعنى أنه توقف عن مناقشتك في بعض الأمور، فهذا دليل على حرصه على تقليل كلامه حتى لا يفلت لسانه ويقول شيئًا قد يكشف أمره.

يوجد عدد من الإشارات التي يمكن من خلالها كشف خيانة الزوج، ومنها:

  • إذا شعرت أنه أصبح لا يغار عليك، فالغيرة دليل الحب والاهتمام، فإذا لم يعد يعلق على مظهرك أو أصدقائك أو يسألك عن تفاصيل يومك وحياتك، فعلى الأرجح أنه هناك امرأة أخرى في حياته، أصبح يعطيها هذا الاهتمام ويكن لها مشاعر الاهتمام والغيرة.
  • هذه العلامة على النقيض من العلامة السابقة، إذا كان زوجك بطبعه غير غيور وفجأة أصبح يغار عليك بشكل مبالغ فيه، فهذا يا عزيزتي معناه أنه ثمة خطأ ما، فزوجك إذا خانك فأنه سيبدأ في الغيرة عليك والشك فيك خوفًا من أن تكونين أنت كذلك تفعلين نفس الشيء وتخونينه.
  • إذا سمعتيه يناديك باسم امرأة أخرى أو ينادي طفلتكما، فمن الممكن أن يفلت لسانه ويناديكم باسم آخر، وهنا عليك البحث عن هذه المرأة وربما ستجدين أنها هي التي يخونك معها.
  • قضاء وقت طويل على الهاتف أو الكمبيوتر، ستلاحظين اهتمامه المتزايد بمواقع التواصل الاجتماعي وظهوره نشط دومًا، كما ستلاحظين إمساكه بهاتفه طوال الوقت وفي أوقات متأخرة من الليل، مع حرصه على ألا يمسك أحد هاتفه أو جهازه ابدًا، كما أنه سيحرص على إبقاؤه بجانبه طوال الوقت.
  • إذا لاحظتي أنه يرتبك حال رنين هاتفه، فمن المرجح أنه يخونك، فإن وجدتيه يرتبك ويتردد في الإجابة ويحاول الابتعاد عنك حتى لا يجيب أمامك، وستبدو على عينيه علامات الارتباك والخوف، فعليك حينها مراقبة عيناه ومتابعة حركاته.
  • إذا توقف عن مغازلتك، فهذا يعني أن مشاعره تجاه المرأة الأخرى التي يخونك معها قد بدأت تستحوذ عليه، ولن يجد ما يقوله لك.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock