للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
العالم من حولك

تحت تأثير الشبو .. مدمن يلقي بزوجته وأطفاله من الطابق الأول

( الفوز – دوليات )

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء ، من إلقاء القبض علي المتهم بإلقاء زوجته وأولاده من الطابق الأول بقرية دندرة بقنا .

وقال مصدر أمني لـ ” مصر 2030″ أن المتهم صاحب محل لبيع اكسسوارات المحمول بقرية دندرة بجوار كوبري عابدين .

وأوضح المصدر ، أن المتهم حال القبض عليه كان في حالة عدم اتزان تحت تأثير المخدر وقام بتحطيم كل محتويات محله التجاري ، وكذا أثاث منزله ، بل قام بتجريد أولاده من ملابسهم بعد أن أرغمهم على تعاطي مادة مخدرة ليتمكن من السيطرة عليهم .

وتابع المصدر ، أن المتهم قاوم السلطات وهدد بقتل أولاده أثناء محاولة القبض عليه ، وقام بإلقاء أحد أولاده من الطابق الأول وإصابة الآخرين وزوجته ، مؤكدا أن المتهم مدمن لمخدر ” الشابو ” وأنكر نسب أولاده تحت تأثير المخدر وكاد أن يقتلهم وزوجته جميعا ، ونجحت أجهزة الأمن من إلقاء القبض عليه وتحرير جميع أفراد الأسرة.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا ، قد تلقى إخطارًا، من غرفة العمليات، بإصابة ” أسماء.ط.ع” 35 عاما، بجرح بفروة الرأس، وأطفالها ،” حبيبة ا.ح” 16 عاما، بسحجات وكدمات، و” حبيب ” 12 عاما، بحالة إغماء، و “حسين” 10 أعوام ، بكسر في الذراع الأيمن، و”حنين “8 أعوام ، بنزيف في المخ و” مصطفى “، عامان بسحجات وكدمات.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock