للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

( سهام الخير ) .. مشاريع كويتية بانتظار التنفيذ من خلال إحياء التراث

( الفوز – محليات )

نداءات إنسانية من مختلف أنحاء العالم تتلقاها الجمعيات الخيرية الكويتية زادت كثيراً في الفترة الأخيرة، خصوصاً مع استمرار جائحة كورونا للسنة الثانية على التوالي، واستجابة لهذه النداءات تطرح جمعية إحياء التراث الإسلامي يوم غد الجمعة الموافق 11/2 حملة خيرية تحت شعار ( سهام الخير ) لتمويل هذه المشاريع، حيث سيوجه ريع هذه الحملة لأوجه الخير المختلفة التي جاءت النداءات بها، والتي سيستفيد منها فقراء المسلمين في العديد من الدول مثل : حفر الآبار، وبناء المساجد، وكفالة الأيتام، والإغاثة العاجلة، وكفالة المعلمين والدعاة، والمشاريع التنموية للأسر الفقيرة، وغيرها من المشاريع الخيرية .

وتعتبر هذه الحملة من أعمال الصدقة الجارية أجرها دائم ومستمر بإذن الله تعالى، انطلاقاً من حديث المصطفى ﷺ: ( إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له) . رواه مسلم.

‏وأوضحت الجمعية في بيانها بأن مشاريع صدقة السر التي تأتي من ضمنها هذه الحملة تميزت بالتركيز على المشاريع الخيرية الضرورية للمحتاجين سواء داخل الكويت أو خارجها.

وقد دعت الجمعية إلى الاستمرار بتلك الفزعة الخيرية الكويتية التي تنادى اليها أهل الخير في الكويت من خلال جمعية إحياء التراث الإسلامي، والتي حققت نجاحاً ملحوظاً مع استمرار الإقبال عليها والتفاعل معها. قال رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاسِ، وَأَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ …).

كما تهيب الجمعية بكل من يستطيع المشاركة في هذه الحملة من أبناء الشعب الكويتي المحب للخير أن يتواصل مع ادارة الحملة على الهواتف المخصصة لذلك، أو التبرع مباشرة عن طريق (أونلاين) alturath.net.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock