أخبار الكويتالأخبار المثبتة

ألف تظلم لطلبة الثانوية الـ 12 باليوم الأول لاستقبال الطلبات

( الفوز – محليات )

استقبل اليوم «كنترول» اختبارات الثانوية العامة بالقسمين العلمي والأدبي الطلبة المتظلمين من نتائج الفترة الدراسية الأولى للعام الحالي، حيث تجاوز عدد التظلمات في القسمين العلمي والأدبي الألف حالة في اليوم الأول لاستقبال الطلبات.

وفي هذا السياق، أكد النائب الأول لرئيس عام امتحانات الثانوية للقسم العلمي الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار أن الكنترول بدأ باستقبال طلبات التظلم للطلبة وفق اجراءات احترازية مشددة حيث تم تنظيم الدخول وفق الاعداد المسموح بها والزام الطلبة وأولياء الأمور باتباع الاشتراطات الصحية ولبس الكمامة، لافتاً إلى أن اليوم الأول شهد تقديم تظلمات لحوالي 600 طالب.

وأشار إلى أن الطالب يحق له التقدم بتظلم في 3 مواد دراسية، منوهاً إلى ضرورة وجود البطاقة المدنية مع الطالب أو ولي الأمر، إضافة إلى أنه يتم تعبئة نموذج التظلم المتوفر في «الكنترول».

وأوضح أن «الكنترول» مستمر في تلقي طلبات التظلم من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الـ 12 ظهراً وذلك حتى يوم غد الثلاثاء وهو الموعد النهائي للتظلمات، لافتاً إلى أن الوزارة حريصة على مصلحة الطلبة وسيتم مراجعة هذه التظلمات بشكل دقيق لإعطاء كل ذي حق حقه وعدم ضياع أي درجة على أي طالب.

وفي سياق متصل، أكد النائب الثاني لرئيس عام الامتحانات بالقسم الأدبي منصور الظفيري أن عدد التظلمات التي تم استقبالها في اليوم الأول كانت في حدود الـ 430 تظلم، منوهاً إلى أن الوزارة حددت 3 أيام للتظلمات بدأت من الأحد وتنتهي ظهر غد الثلاثاء.

وقال الظفيري أن القائمين على استقبال الطلبة ملتزمون بتطبيق الاشتراطات الصحية وهناك تنظيم لعملية الدخول وكتابة نموذج التظلم مع توفير المعقمات والكمامات لضمان عدم انتقال أي عدوى أثناء عملية تقديم الطلبات.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock