أخبار الكويتالأخبار المثبتة

الدعوة الإلكترونية ” الكويتية ” وصلت الى 72 دولة في عام 2021 عبر الحوار المباشر

( الفوز – محليات )

أعلن مدير لجنة الدعوة الإلكترونية التابعة لجمعية النجاة الخيرية عبد الله الدوسري، ان اللجنة وصل صداها إلى عدد 72 دولة حول العالم عن طريق الحوار المباشر ؛ موضحا أن إشهار إسلام عدد 4265 مهتدي ومهتدية باللجنة تم خلال العام الماضي 2021 وذلك من خلال مشروع الحوار المباشر للتعريف بالإسلام حول العالم .

وبين الدوسري أن هؤلاء المهتدين موزعين حسب الجنس يمثلون 1956 رجلاً، و المهتديات 2168 امرأة، ولما كانت للأسرة نصيباً كبيراً في دعوتنا حضر الأطفال في هذا الخير حيث أسلم معنا 20 ولدا و121 بنتاً من المميزين، ليذكرونا ببعض صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين أسلموا في مرحلة التمييز وقبيل البلوغ.

أما من حيث اللغات فكانت اللغة الإنجليزية أعلى اللغات تسابقا للدخول في الإسلام ثم تلتها الفلبينية والسواحلية الإفريقية، والإسبانية وأخيراً اللغة الفرنسية والتي أضيفت للمشروع فقط منذ ثلاثة أشهر وأشهر إسلامه بها 105 مهتدي ومهتدية.

وأكد الدوسري أن اللجنة تحرص على تعليم المهتدين الجدد مبادئ الإسلام والطهارة والوضوء والصلاة ونحفظهم ما تيسر من القرآن الكريم وذلك من خلال البيئة التعليمية التابعة للجنة عبر الفضاء الإلكتروني.

ودعا الدوسري أهل الخير والإحسان إلى مساندة ودعم مشاريع اللجنة المتميزة وذلك من خلال الاتصال بأرقام اللجنة 97288044 أو التبرع عبر رابط المشروع بموقع اللجنة (donate.edc.org.kw) أو الايداع بحساب اللجنة ببنك بوبيان تحت رقم 0119810023 وارسال صورة التبرع على هاتف اللجنة لتصلك التقارير الشهرية الخاصة بالمشروع.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock