للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

بعد المغرب اليوم تنطلق فعاليات سلسلة الدروس العلمية والتي تقيمها إحياء التراث

( الفوز – محليات )

تقيم جمعية إحياء التراث الإسلامي سلسلة الدروس الأسبوعية التي تنظمها في شرح كتاب ( النهج الأسمى في شرح أسماء الله الحسنى )، والتي يلقيها الشيخ/ د. محمد الحمود النجدي مساء كل يوم ثلاثاء بعد صلاة المغرب مباشرة، وستكون محاضرة اليوم الثلاثاء الموافق 18/1 حول اسم الله تعالى ( القوي المتين )، وذلك عن طريق البث المباشر عبر حساب فرع صباح السالم على الانستغرام TURATHSBS.

وقد سبق للجمعية وأن أقامت العديد من الدورات والمحاضرات والدروس في مختلف العلوم الشرعية، بالإضافة للملتقيات الثقافية في العديد من المناطق، داعية الجمهور الكريم للمشاركة في هذه الأنشطة، الأمر الذي يعود عليه بالنفع والفائدة في دينه ودنياه.

والجدير بالذكر أن فرع جمعية إحياء التراث في ضاحية صباح السالم قام ومن خلال اللجان التابعة له بعمل العديد من المشاريع الخيرية داخل وخارج الكويت، ففي داخل الكويت تم توزيع العديد من برادات المياه في مختلف المناطق، كما تقوم اللجنة الثقافية بتنظيم الدروس الشرعية، وتنظيم المحاضرات والندوات التي تعالج العديد من القضايا الشرعية.

أما بالنسبة للمشاريع التي يقوم بها الفرع خارج الكويت، فقد قام ومن خلال لجنة المشاريع التابعة له بتنفيذ العديد من المشاريع الإنشائية مثل المساجد والمراكز الصحية والآبار والمزارع وغيرها، وذلك بالتعاون مع اللجان القارية التابعة للجمعية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock