للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“ورتل النجاة” تكثف أنشطتها القرآنية خلال العام الجديد2022

( الفوز – محليات )

أكد رئيس قسم الحلقات بإدارة «ورتل» لشؤون القرآن الكريم التابعة لجمعية النجاة الخيرية عمر الكندري سعي الإدارة الحثيث نحو مضاعفة وتكثيف أنشطتها وبرامجها القرآنية خلال العام الجديد2022.

وأعلن الكندري عن باكورة أنشطة “ورتل” وهي الدورة الرابعة لبرنامج اتقان الفنون بضبط حفظ المتون والتي تُقام “عن بعد” موضحا أن المتون المتاحة للعرض 30 متنًا ما بين علوم القرآن واللغة ومصطلح الحديث ومنها تحفة الأطفال والمقدمة الجزرية والسخاوية في التجويد والخاقانية في حسن الأداء ونظم النائلي في المكي والمدني ونظم تلقين العقيدة ونظم محمد بن أب علي الأجرومية ومنظومة الإيجاز في تحفة المجيز والمجاز والبيقونية في مصطلح الحديث.

وقال الكندري أن مميزات هذه الدورة أنها تقدم مجاناً للراغبين، ويشارك في تقديمها ثلة من ” الشيوخ المتقنين” وأصحاب الأسانيد العالية، وكذلك سوف يحصل المشارك على إجازة بالسند المتصل للنبي صل الله عليه وسلم وذلك بعد العرض واجتياز الاختبارات.

مبينا أن باب المشاركة متاح للجميع حتى تاريخ 16 من شهر يناير الجاري.

وحث الكندري الجميع على المشاركة في هذه الدورة القرآنية المميزة مذكراً بحديث النبي صل الله عليه وسلم ” يقال لصاحب القرآن: اقرأ وارتقِ، ورتّل كما كنت ترتل في الدنيا، فإن منزلتك عند آخر آية تقرأ بها. للتواصل والمشاركة في هذه الدورة الاتصال على 98527514

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock