إضاءاتالأخبار المثبتة

النجاة الخيرية: مشاريع أهل الكويت أسعدت 10 مليون و370 ألف مستفيد خلال 2021

( الفوز – محليات )

قال عضو مجلس الإدارة بجمعية النجاة الخيرية د. إبراهيم العدساني: أنه رغم التحديات الكبيرة التي قابتها النجاة الخيرية خلال العام 2021 جراء تداعيات فيروس كورونا، ألا إن الجمعية حققت إنجازات إنسانية رائدة محلياً وإقليماً وعالمياً، حيث أسعدت مشاريع النجاة قرابة 10 مليون و370 ألف مستفيد من داخل وخارج الكويت.

عضو محلس ادارة ” جمعية النجاة ” د. ابراهيم العدساني

وتابع العدساني : حققت الجمعية جهوداً ملموسة وبارزة داخل الكويت، حيث استفاد من مساعداتنا عدد 5.111.400 مستفيداً وتنوعت المساعدات ما بين سداد إيجارات، وسداد الرسوم الدراسية لطلاب العلم المعسرين والأيتام، وتقديم المساعدات المالية وتوزيع السلال الغذائية، وغيرها من الجهود الخيرية المتنوعة، والتي تهدف النجاة الخيرية من خلالها إلى تحسين واقع الأسر المستفيدة داخل الكويت.

وأضاف العدساني : عملنا خارج الكويت خلال العام الماضي في 23 دولة حول العالم، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارتي الشؤون والخارجية، وبالتعاون مع الهيئات والجمعيات الرسمية المشهرة في منظومة وزارة الخارجية نقوم بتنفيذ مشاريعنا الخارجية، مع الحرص الشديد على الإشراف والتواجد وتغطية المشاريع والمراعاة الكاملة لخصوصية وكرامة المستفيدين. حيث استفاد من مشاريعنا الخارجية عدد 5.258.197 مستفيد من الدول الشقيقة والصديقة.

وأكد العدساني أن مشاريع النجاة الخيرية بثت الأمل والتفاؤل في نفوس ملايين المستفيدين، ومن هذه المشاريع عمليات العيون وحفر الآبار، والمشاريع الإغاثية والتنموية، وحملة دفئاً وسلاماً ومساعدة طلاب العلم وكفالة طلاب العلم، وبناء المدارس والمراكز التعليمية، ومساعدة الأسر المتعففة، ومساعدة المرضى وبناء دور الأيتام وبناء بيوت الفقراء، وبناء المساجد وتوزيع المصحف الشريف وإقامة الحلقات القرآنية، وبناء المستشفيات والمراكز الطبية والمراكز الإسلامية وإقامة حملة لأجل فلسطين.

وختاماً قال العدساني : نهدي هذا الإنجاز الكبير لشركاء النجاح من المانحين والمتبرعين من داخل وخارج الكويت، مؤكداً أن النجاة الخيرية غدت علامة بارزة في ساحات العطاء الإنساني وذلك بتوفيق الله جل وعلا ثم بدعم أهل الخير ، مبينا أن الجمعية تسير في عملها وفق خطط مدروسة ومنظمة، وتعمل النجاة الخيرية على تلبية رغبات المانحين كما تسعى الجمعية بكل قوة من أجل تحقيق فرقاً واضحا في حياة المستفيدين في داخل وخارج الكويت وذلك تماشيا مع دورها الإنساني وتحقيقاً للنهج الثابت لكويت الإنسانية.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock