للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

“لجنة طالب العلم ” قدمت مساعدات لــ 800 طالب خلال الفصل الدراسي الأول

( الفوز – محليات )

تماشيا مع دورها التعليمي الرائد الذي تتفرد وتتميز به داخل الكويت كونها أول لجنة متخصصة في دعم ومساندة طلاب العلم داخل الكويت، أعلنت لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية تقديم مساعدات مالية لعدد 800 طالب علم داخل الكويت.

وقال مدير اللجنة / خالد الكندري: بفضل الله ثم بدعم أهل الخير داخل الكويت تم خلال الفصل الدارسي الأول من العام الجاري 2022 تقدم مساعدات لعدد 800 طالب علم في شتى المراحل الدراسية من الابتدائي وحتى الثانوي وينسب هؤلاء الطلاب لأكثر من 60 مدرسة.

وتابع الكندري: شريحة المستفيدون من المشروع من شتى الجنسيات المقيمة على أرض الكويت من الأيتام وضعاف الدخل وغيرهم من الشرائح المستفيدة الأخرى، مؤكداً أن اللجنة تتلقى طلبات المساعدة الكترونياً، ثم تقوم بفحص كل حالة بشكل دقيق، والتأكد من الأوراق الثبوتية، وبعدها يتم اختيار الحالات المستوفاة للشروط، وبين الكندري أن تسديد الرسوم الدراسية للطلبة المستحقين يكون من خلال شيك باسم المدرسة.

وتقدم الكندري بالشكر إلى المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء لمساهمتهم في مشروع كفالة طالب العلم مؤكداً أن تبرعاتهم ساهمت في التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة، وأعادت هؤلاء الأطفال إلى دراستهم.

وختاماً دعا الكندري المحسنين للمساهمة والمشاركة في دعم لجنة طالب العلم وذلك من خلال الاتصال على رقم 1800082 أو زيارة لجنة طالب العلم بالروضة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock