للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

“زكاة العثمان”: مئات الأيتام ينتظرون من يكفلهم

( الفوز – محليات )

أكد مدير زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ أحمد باقر الكندري: أن مشروع كفالة الأيتام يعد واحداً من أهم المشاريع الإنسانية التي تحرص النجاة الخيرية على تنفيذها داخل وخارج الكويت.

وقال الكندري: نكفل قرابة 3500 يتيم في أكثر من 15 دولة حول العالم منها اليمن والأردن وفلسطين وتركيا والبانيا والبوسنة وبنجلاديش وسيلان وكمبوديا وسيرلانكا وتشاد وغيرها من الدول الإسلامية الأخرى، ونحرص على إيصال الكفالات يداً بيد للأيتام، ونقيم لهم الأنشطة الترويحية وبرامج الدعم النفسي.

ا. احمد الكندري / مدير لجنة العثمان

وتابع الكندري: تقوم النجاة الخيرية بالتعاقد مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية الرسمية والمعتمدة في هذه البلاد، ونحرص بدورنا على المتابعة عن كثب لأحوال الأيتام ومتابعة دراستهم وزيارتهم في مقر سكنهم، وسد احتياجات الأيتام وتحسين أحوالهم المعيشية والاجتماعية والتعليمية والصحية والنفسية.

وقال الكندري: جبل أهل الكويت على المساهمة في كفالة الأيتام حتى غدا هذا الأمر سلوكا مجتمعيا فما أن يتخرج الطالب ويرزق الوظيفة فتجد أول شيء يفعله هو أن يكفل يتيماً، وبعض أهل الخير في الكويت لا يقتصرون على الكفالة المادية الشهرية بل يحرصون في المناسبات والأعياد على إرسال الهدايا والملابس والعيدية للأيتام.

مؤكداً أن زكاة العثمان لديها مئات الأيتام في العديد من الدول ينتظرون من يكفلهم من أهل الخير ويوفر لهم سبل العيش الكريم، للتواصل ودعم مشروع كفالة الأيتام الاتصال على 99401011-22667780-99388878 أو زيارة مقر زكاة العثمان بالروضة أو حولي.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock