للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءاتالأخبار المثبتة

“التعريف بالإسلام” أقامت ملتقى ترفيهي بمشاركة عدد من الجنسيات في” منطقة ” كبد

( الفوز – محليات )

جريًا على عادتها السنوية أقامت لجنة التعريف بالإسلام مخيمها الخامس للمهتدين الجدد بمنطقة كبد، والذي يهدف إلى لقاء وجمع المهتدين الجدد من شتى الجنسيات وتعزيز التواصل بينهم، وتعميق روح الوحدة الإسلامية، وترسيخ مفهوم الأخوّة في الإسلام.

وفي هذا الصدد قال مدير الشؤون الدعوية باللجنة خالد السبع: إن هذا الملتقى الذي افتتحت فعالياته بالذكر الحكيم، إنما هو صورة بل لوحة رائعة رُسمت في بلدنا الكويت، الذي شاء الله أن يجعل منه سببًا في هداية الآلاف إلى هذا الدين العظيم.

مدير الشؤون الدعوية ا. خالد السبع

وأضاف السبع بأن أجمل ما يزين هذه اللوحة، هو تعدد الصور والألوان والجنسيات واللغات، التي احتوتها، وما يزيدها جمالا أنّ إطارها واحد، وأنها تنطق بكلمة التوحيد، التي تضمُّ تحت لوائها جميع من آمن بالله الواحد الأحد وبرسوله الكريم نبي الإسلام المصطفى (صلى الله عليه وسلم).

وأشار السبع إلى أن عدد المشاركين في المخيم قارب الـ 200 مشارك، من خمس جنسيات هي (الهندية، والفلبينية، والصينية، والسريلانكية، والبنغلاديشية)، لافتًا إلى أن المشاركين كانوا من مختلف الأعمار، وشارك الحضور عدد من أبناء المهتدين الصغار.

وحول الفعاليات التي شهدها المخيم قال السبع: إنه جرى تنظيم عدد من الأنشطة، تنوعت ما بين الرياضية والثقافية، وأقام دعاة اللجنة عددًا من المسابقات وتم توزيع الجوائز على الفائزين، راسمين بذلك البهجة والسعادة في نفوس المهتدين الجدد.

وأعرب السبع عن شكره لكل من كان سببًا في إقامة هذا النشاط الترفيهي، وكل من سخر لهم سبل الهداية، ولا سيما أهل الخير من المتبرعين، الذين ساهموا بعطائهم السخي في تبليغ رسالة الإسلام والتعريف بها، بل ومواصلة العطاء ليمتد لتعليم المهتدين الجدد ورعايتهم ليكونوا مهتدين صالحين مصلحين.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock