للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

رئيس جمعية الدراسات العليا د. العتيبي / يدعوا الباحثين لإستكمال الماجستير والدكتوراه

( الفوز – محليات )

دعا رئيس الجمعية الكويتية للدراسات العليا د. محمد زيد العتيبي وزارة التعليم العالي إلى القيام بدورها تجاه الباحثين وطلبة الدراسات العليا والراغبين في استكمال دراساتهم بالكشف عن التخصصات العلمية المتاحة لهم لاستكمال دراساتهم لـ  «الماجستير والدكتوراه».

وقال العتيبي في تصريح صحافي إنّ هناك الكثير من الشباب الكويتي الطموح يرغب بالمشاركة في النهوض بمؤسسات الدولة لتحقيق رؤية الكويت 2035، من خلال القيام بالأبحاث العلمية التي تسهم في دعم وتطوير بيئة العمل داخل المؤسسات، بالإضافة إلى سعي الكثير منهم  إلى استكمال دراساتهم العليا «الماجستيروالدكتوراه» في التخصصات التي يحتاجها القطاعان الحكومي والخاص، وهو ما يتطلب توفير قاعدة بيانات ومعلومات عن تلك التخصصات.

وشدد العتيبي على ضرورة مساعدة وزارة التعليم للباحثين الكويتيين بتوفير جميع أوجه الدعم المادي والمعنوي، من خلال تقديم المعلومات والبيانات اللازمة عن التخصصات المتاحة أمامهم والتي تحتاجها قطاعات الدولة المختلفة، بالإضافة إلى الاسهام في الدعم العلمي عن طريق الابحاث والارشاد الأكاديمي لهم بالتعاون مع الجامعات الإقليمية والدولية.

كما طالب العتيبي ديوان الخدمة المدنية بالإعلان عن خطته لابتعاث موظفي الدولة واحتياجات جهات الحكومة من التخصصات العلمية لأصحاب الشهادات «الماجستير والدكتوراه»، ومساعدة الشباب الكويتي الراغب في تطوير آليات العمل واكتساب الخبرات بالحصول على فرصة لاستكمال دراساتهم العليا.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock