للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
أخبار الكويتالأخبار المثبتة

التأمينات: لم يتم تحديد نسبة او رقم مالي او توزيع نقدي للمتقاعدين

( الفوز – محليات )

أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنها ملتزمة بتوجيهات سمو ولي العهد الشيخ /مشعل الأحمد الجابرالصباح حفظه الله بجعل المتقاعد شريكا بالنجاح، وإنها تعكف حاليا على دراسة عدة مبادرات من الناحية الفنية والقانونية والتشريعية لإنشاء مشروعات استثمارية وعقارية تعود بالنفع على المتقاعدين وذلك اهتداء بتوجيهات سموه في يوليو.

وقالت المؤسسة أن الفريق المختص ومنذ أن تلقى التوجيهات من سموه حفظه الله، عكف على دراسة عدة مبادرات ومقترحات استثمارية وعقارية وغيرها، وفي سبيل ذلك تم التواصل والاجتماع مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة وكذلك الاستعانة بالشركات المملوكة للمؤسسة لما لها من خبرة في هذا المجال وبعض الخبراء والمستشارين العالميين.

وتعكس تلك المبادرات تصورات لمشاريع كبرى تخدم الاقتصاد الوطني من حيث جدواهاالاقتصادية ومنفعتها الاجتماعية إذ يستفيد منها أصحاب المعاشات التقاعدية.

وتشكر المؤسسة سموه حفظه الله على حرصه على المتقاعدين ومتابعته ودعمه الكريم للمؤسسة في سبيل ذلك.

ويعد إنشاء مشروعات عقارية واستثمارية كبرى وغيرها من التصورات التي تجعل المتقاعد شريكا في نجاحات التأمينات ومستفيدا منها توجيها ساميا من القيادة السياسية التي وجهت ببذل المزيد من العطاء للمتقاعدين وبمايرتقي بالجودة المعيشية، كما إنها تكفل انتقال المؤسسة من أداء دور تقليدي لمؤسسات الضمان الاجتماعي إلى مجال حيوي فاعل تؤدي فيه دورا مثمرا يعود بالمنفعة عليها وعلى الاقتصاد الوطني، ويحقق الغرض من وجودها وهو الاستدامة في تقديم خدمات تأمينية واجتماعية رائدة لضمان معيشة كريمة للمواطنين .

ويعمل الفريق حاليا إلى الوصول إلى أفضل السبل من الناحية الفنية والقانونية والتشريعية ولم يتم تحديد نسبة او رقم مالي او توزيع نقدي وسوف تقوم المؤسسة برفع المقترحات إلى سموه حفظه الله حال الانتهاء منها.  

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock