للاعلان هنا .. اتصل بنا على 99793374
إضاءات

الكندري: “طالب العلم” ساهمت في سداد رسوم 80 طالب جامعي

( الفوز – محليات )

أعلن مدير لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية خالد الكندري أن اللجنة ساهمت في تسديد الرسوم الدراسية لـ 80 طالب جامعي من الأيتام وأبناء الأسر المتعففة داخل الكويت وذلك للفصل الدراسي الأول من عام 2021/2022، وأن العدد قابل للزيادة في الفترة المقبلة بإذن الله.
وتقدم الكندري بالشكر إلى المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء لمساهمتهم في مشروع كفالة طالب العلم مؤكداً أن تبرعاتهم ساهمت في تحقيق حلم هؤلاء الطلاب بدخول الجامعة.

وأوضح الكندري أن اللجنة تتلقى طلبات المساعدة الكترونيا، ثم تقوم بفحص كل حالة بشكل دقيق، والتأكد من الأوراق الثبوتية، وبعدها يتم اختيار الحالات المستوفاة للشروط، وصرف المساعدة.

وبين الكندري أن تسديد الرسوم الدراسية للطلبة المستحقين يكون من خلال شيك باسم الجامعة، وقد سبق للجنة طالب العلم التعاون مع عدد كبير من الجهات التعليمية في هذا الشأن.

وأكد أن اللجنة مستمرة في استقبال التبرعات لمشروع كفالة طالب العلم لطلبة المدارس والجامعات خاصة أن آلاف الطلبة داخل الكويت ينتظرون من يمد إليهم يد العون، مبيناً أنه يمكن للمتبرع أن يكفل تعليم طالب لمدة عام، أو يساهم بما تجود به نفسه، كما أن الاستقطاع الشهري متاح للمشروع.

وحث الكندري مؤسسات القطاع الخاص على المساهمة في تسديد رسوم أبناء الأسر المتعففة داخل الكويت ضمن إطار المسئولية الإجتماعية ، داعيا المتبرعين من الأفراد والمؤسسات إلى الاتصال على رقم 1800082 أو زيارة لجنة طالب العلم بالروضة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock