إضاءات

زكاة سلوى: 20 دينار تساهم في إنقاذ طفل من الموت برداً

( الفوز – محليات )

في إطار دورها الإنساني الرائد، وجهودها في إغاثة الضعفاء والمنكوبين في مختلف دول العالم، أعلن رئيس زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الشيخ بدر العقيل عن إطلاق مشروع “دفء الشتاء” لتوفير التدفئة والطعام للمحتاجين في 10 دول.

وأشار إلى أن المشروع يسعى لحماية الشرائح الضعيفة والفقراء والمنكوبين من شدة البرودة في فصل الشتاء، ويتم تنفيذه في كل من تركيا، والأردن، واليمن، ولبنان، وألبانيا والبوسنة، وفلسطين، وكوسوفو، والجبل الأسود، بالإضافة إلى الكويت.

وأوضح العقيل أن درجات الحرارة في مخيمات اللاجئين السوريين تصل إلى ما دون الصفر مما يفاقم من واقعهم المرير، ويؤدي في كل عام إلى حدوث وفيات، كما يتسبب في صعوبة الحركة والنقل ووصول الغذاء والعلاج.

وحث المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء على التبرع للمشروع مبينا أن قيمة السهم 20 دينار، وأن هذا المبلغ الذي يعد بسيطا للكثير منا قد يؤدي إلى إنقاذ طفل من الموت بسبب البرد.

وأكد العقيل على أن المساهمة في إطعام وتدفئة المحتاجين واجب إنساني وديني مبينا أنه يمكن التبرع عبر الارقام التالية: 2/55644001 أو 25644002 أو زيارة مقر زكاة سلوى.

وفيما يتعلق بالمساعدات التي سيتم تقديمها من خلال المشروع قال: سوف نوفر لهم بإذن الله الملابس الشتوية، والبطانيات والأغطية، والسلال الغذائية، ووقود وحطب للتدفئة.

للإستعلام عن المخالفات ودفع الغرامات
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock